كيف ارسل موقعي واتس ايفون

كيف ارسل موقعي واتس ايفون. تطبيق واتس اب ثاني للايفون هذه النسخة تعمل الى جانب الواتساب الرسمي دون اي مشاكل او تداخل. شرح كيف اسوي رابط واتس مثلاً رقمي 0504555666 وانا اقيم في المملكة العربية السعودية أي ان مفتاح دولتي هو 966+ وبذلك فاختار رمز الدولة وفي الغالب النظام سوف يختار رمز دولتي تلقائياً حسب موقعي الجغراف وبعد ذلك اضع رقمي في المكان المخصص وبذلك سوف اكون.

محادثة واتس بدون حفظ الرقم كيفية ارسال رسالة من الواتس اب ...
محادثة واتس بدون حفظ الرقم كيفية ارسال رسالة من الواتس اب … from www.arabsiphone.com

تأكد من إستخدامك متصفح سفاري. هذه النسخة تعمل على نظام ويندوز ،وأيضًا على أجهزة الماك، فبعد الانتشار الكبير الذي حققه واتس اب عالميًا على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية كان لابد من اصدار نسخة رسمية للعمل على أجهزة الحاسوب سواء العاملة بنظام ويندوز أو ماك. ملاحظات قبل بدء عملية تنزيل واتس اب بلس.

واتس اب انقر ودردش ميزة تسمح لك بدء محادثة مع شخص دون وجود أرقام هواتفهم أو حفظها في دفتر العناوين الخاص بهاتفك.

تطبيق واتس اب ثاني للايفون هذه النسخة تعمل الى جانب الواتساب الرسمي دون اي مشاكل او تداخل. هذه النسخة تعمل على نظام ويندوز ،وأيضًا على أجهزة الماك، فبعد الانتشار الكبير الذي حققه واتس اب عالميًا على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية كان لابد من اصدار نسخة رسمية للعمل على أجهزة الحاسوب سواء العاملة بنظام ويندوز أو ماك. كيف أعرف حجم كرت الشاشة. تنزيل واتس اب الذهبي 2021 اصدار 9.15 تحديث الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر 2021 whatsapp gold.

Recent Posts