كم سعر تصليح شاشة ايفون X

كم سعر تصليح شاشة ايفون X. وتفوق هذه القيمة أسعار تصليح هواتف آيفون 8 بلس التي لا تتضمن هواتف الشاشات من نوعية oled كتلك المتواجدة في هواتف آيفون x التي تصل إلى 169 دولارا للشاشة وقد تزيد لـ 399 دولارا في حال. نبدأ بالحديث عن سعر شاشة ايفون 6 على موقع سوق كوم ، فالموقع بعرض شاشة جديدة بسعر 74 ريال بدلا من 109 ريال و هي شاشة خارجية و داخلية ، فاذا كنت ترغب في اقتنائها فعليك الدخول الى الموقع من الرابط التالي :

iPhone X Screen Replacement تغيير شاشة ايفون اكس - YouTube
iPhone X Screen Replacement تغيير شاشة ايفون اكس – YouTube from i.ytimg.com

وتفوق هذه القيمة أسعار تصليح هواتف آيفون 8 بلس التي لا تتضمن هواتف الشاشات من نوعية oled كتلك المتواجدة في هواتف آيفون x التي تصل إلى 169 دولارا للشاشة وقد تزيد لـ 399 دولارا في حال. تلفزيون samsung q950ts qled tv. يبدأ سعر هاتف ايفون 11 برو بـ 999 دولار لنسخة 64 جيجابايت والتي تبدو قليلةً مقارنةً مع السعر، بينما يبدأ سعر نسخة.

بإطار نحيف، وتعمل الشاشة بتقنية كونتوم دوت، ورغم أن شاشات oled ذات سعر مرتفع، إلا أن شركة سامسونج حرصت على توفير الشاشة بسعر يتوافق مع عدد كبير من الفئات الاقتصادية.

وقد تفوقت الشركة على العديد من الشركات وذلك بفضل تصميم كاميرا الهواتف بدقة عالية وأداء متميز وتقدم الشركة مشغلات الدي في دي وأقراص البلو راي بالإضافة إلى شاشات الكريستال السائل وأجهزة التلفاز ومشغلات الـ mp3 ، كما أن الشركة نالت شهرة واسعة في. تعمل شاشة الجهاز بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد. خدمة استبدال شاشة ايفون اكس. لكن ايفون xs أثقل قليلا من ايفون x، حيث يبلغ وزنه 177 جرام مقابل 174 جرام بالنسبة يحمل كل من ايفون xs وايفون x نفس الشاشة تماما بنفس السطوع والتباين، شاشة إذا كنت تمتلك ايفون x، فإن الأمر لا يستحق الترقية إلى ايفون xs الجديد، إذا كنت تملك إصدار.

Recent Posts