كاميرا ايفون X الخلفيه

كاميرا ايفون X الخلفيه. كاميرا آيفون x تشبه كاميرا آيفون 8 بلس كثيراً لكن هناك اختلاف واضح ، فالكاميراتان في iphone x في وضع رأسي في حين أنهما في وضع أفقي في iphone 8 plus ، و هذا الأمر في صالح كاميرا iphone x لأنها مصممة من أجل تطبيقات و ألعاب الواقع المعزز augmented reality التي. موجود كاميرا اكس عادي ٢٥٠ ريال.

"أبل" توافق على حل لأكثر المشاكل المؤرقة في "آيفون X ...
"أبل" توافق على حل لأكثر المشاكل المؤرقة في "آيفون X … from cdnarabic2.img.sputniknews.com

يرجى من المختصين في مجالها مراجعتها وتطويرها. سعر ومواصفات ايفون x الرائع، ستجد مواصفات iphone x، بالاضافة إلى سعر ايفون اكس في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف ايفون x، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال. حصلت ابل هذا العام على اعجاب وابهار جميع محبيها ومنافسيها ايضا وتفوقت على الجميع وقدمت لنا هاتف ايفون اكس الجديد والذى يحمل شاشة كبيرة تستحوذ على اغلب الهاتف من الامام.

لكن ايفون xs أثقل قليلا من ايفون x، حيث يبلغ وزنه 177 جرام مقابل 174 جرام بالنسبة إلى ايفون x.

القيام بالنقر على خيار video وذلك للقيام بالتقاط فيديوعبر كاميرا اللابتوب، ويمكن القيام النقر على نفس الخيار لإيقاف تسجيل الفيديو. كاميرا ايفون 11 برو ماكس ضد كاميرا ايفون اكس اس ماكس | تتوقع فيه فرق ؟؟؟ ابراهيم الوادعي. كاميرات جوال ابل ايفون اكس. لكن ايفون xs أثقل قليلا من ايفون x، حيث يبلغ وزنه 177 جرام مقابل 174 جرام بالنسبة إلى ايفون x.

Recent Posts