كاميرا ايفون 6

كاميرا ايفون 6. ايفون 6 iphone 6 تم الاعلان عنه في سبتمبر 2014 واصداره في الاسواق في نفس الشهر من شاشة ايفون 6 كبيرة 4.7 بوصة لتعطيك مشاهدة رائعة، كما ان به بطارية 1810 ميللي امبير. حل مشكلة كاميرا ايفون 6 الكاميرا الامامية والخلفية لا تعمل بسبب سقوط الجهاز علي الارض من بعدها فصلو الاثنين ،، تم حل المشكلة بعمل بردج تعويضى لمسار ايسي.

‫حل مشكلة الكاميرا الاماميه والخلفية في ايفون 6 بلص دون فك ...
‫حل مشكلة الكاميرا الاماميه والخلفية في ايفون 6 بلص دون فك … from i.ytimg.com

هذه المقالة بحاجة لمراجعة خبير مختص في مجالها. Iphone)‏ هو جهاز تنتجه شركة أبل (بالإنجليزية: زوارنا الأحبة كما عودتكم شبكتنا دائما فهي تحضر لكم كل ماهو جديد ورائع من عالم الاجهزة الحديثة الذكية من التطبيقات الى الصور وانتهائها بمقاطع الفيديو الرائعة.

مساحة البكسل الواحد 1.22 ميكرومتر ، و فتحة عدسة ƒ/2.2 ، و خمسة عدسات مع.

مساحة البكسل الواحد 1.22 ميكرومتر ، و فتحة عدسة ƒ/2.2 ، و خمسة عدسات مع. على الأقل آيفون 6 بلس و آيفون 6 اس بلس ليس سيئان على مستوى دقة الشاشة و الكثافة حيث كلاهما يتميزان بدقة 1080 بيكسل و كثافة 401 بيكسل لكل إنش و يدعمان. هاتف ايفون 6 اس الجديد من ابل بالمواصفات الكاملة والصور والاسعار في مصر، ايفون 6s الجديد بتقنية 3d touch المنتظرة من ابل بالاضافة الي رام 2 جيجا ومعالج ثنائي النواه. 6,891 followers · personal blog.

Recent Posts