فتح علبة ايفون X

فتح علبة ايفون X. فتح علبة الآيفون x snapchat: فتح علبة ايفون اكس اس ماكس شريحتين iphone xs max unboxing.

طابعة كوداك لاسلكية مع علبة حبر وورق مجاناً - اسبارك ...
طابعة كوداك لاسلكية مع علبة حبر وورق مجاناً – اسبارك … from cdn.salla.sa

ايفون x ايفون اكس iphone x ايفون 10 الجديد فتح صندوق واستعراض الهاتف مع شرح كامل للمميزات ونظرة سريعة على واجهة نظام ios 11. بدأت أول مقاطع فيديو فتح علبة ايفون 12 في التداول على شبكة الانترنت ، هذا وتأتي مقاطع الفيديو هذه من مصادر مختلفة لديها إمكانية الوصول إلى شحنات ايفون 12 قبل الإصدار العام يوم الجمعة ، وتوفر نظرة واقعية على خيارات الألوان الجديدة وغير ذلك ، و تمت مشاركة الفيديو. محمد حدائدي 12 نوفمبر 2017.

ستقوم شركة أبل بفتح باب الحجز المسبق لهاتف ايفون x بحلول من المنتظر فتح باب الحجز المسبق لهواتف أيفون 8 و ايفون 8 بلس بداية من 15 سبتمبر.

قطره سائل النانو لحماية الشاشه متوافقه مع ايفون 6\7\8 عادي. وفيما يدعم كل من ايفون xs وايفون x يعمل ايفون xs بمعالج ابل الجديد a12 bionic سداسي النواة المُصنع بتقنية 7 نانومتر، والذي تقول ابل أنه يوفر أداء أفضل بنسبة 15. ايفون x ايفون اكس iphone x ايفون 10 الجديد فتح صندوق واستعراض الهاتف مع شرح كامل للمميزات ونظرة سريعة على واجهة نظام ios 11. عشرة؛ حيث لا تمثل x حرفاً بل العدد 10 تبعاً للرسم العددي الروماني) هو هاتف ذكي من تصميم وتطوير وتسويق أبل، أعلن عنه المدير التنفيذي لأبل تيم كوك في كوبيرتينو بولاية كاليفورنيا بتاريخ يوم 12 سبتمبر 2017.

Recent Posts