عروض جرير ايفون 8

عروض جرير ايفون 8. المواصفات الاولى عن ايفون 8 : باختصار ايفون8 يشبه ايفون7 ولكن بتحسن طفيف،،، أما ايفون 8 أتى بشاشة تملأ الواجهة… وإضافة ميزة الواقع المعزز فقط،،، ولاداعي لقول أن الجهاز ثوري،،، فهناك من لا يعرف ميزة برنامج صحتي إى الآن وسينطبق الكلام على ميزة الواقع المعزز،، خاب ظني بعد طول.

سعر ايفون 8 فى جرير 2019 وخصوماته عروض جرير السعودية ...
سعر ايفون 8 فى جرير 2019 وخصوماته عروض جرير السعودية … from www.extrastoresoffers.com

سعر ومواصفات ايفون 8 الرائع، ستجد مواصفات iphone 8، بالاضافة إلى سعر ايفون 8 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 8، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال. موقع جرير أكبر موقع لبيع الأدوات المكتبية والمدرسية وألعاب الأطفال والوسائل التعليمية والمطبوعات والكتب العربية والإنجليزية وأدوات الرسم والأدوات اليدوية ولوازم أجهزة الحاسب الآلي وتطبيقاتها وتجارة أجهزة. كما كشفت شركة أبل أن نسخة 64 جيجا بايت من هاتف ايفون 8 ستصل بسعر 699 دولار، كذلك هنالك نسخة 256 جيجا بايت إلا أن الشركة لم تكشف.

المواصفات الاولى عن ايفون 8 :

باختصار ايفون8 يشبه ايفون7 ولكن بتحسن طفيف،،، أما ايفون 8 أتى بشاشة تملأ الواجهة… وإضافة ميزة الواقع المعزز فقط،،، ولاداعي لقول أن الجهاز ثوري،،، فهناك من لا يعرف ميزة برنامج صحتي إى الآن وسينطبق الكلام على ميزة الواقع المعزز،، خاب ظني بعد طول. عروض لولو مصر من 26 مايو حتى 8 يونيو 2021 التوفير الكبير. تعمل شاشة الجهاز بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد. عروض مكتبة جرير على الهواتف الذكية وملحقاتها:

Recent Posts