طريقة نقل الواتس من ايفون الى ايفون

طريقة نقل الواتس من ايفون الى ايفون. نقل معلومات ايفون قديم الى ايفون جديد ، محادثات الواتس والصور والفيديو وكل شي بدون ايكلود اوكمبيوتر. يعتبر تطبيق whatsapp من اشهر التطبيقات حالياً ويفضله كثير من يمكن استخدام هذا البرنامج لنقل المحادثات من ايفون الى اندرويد او من اندرويد الى ايفون,فقط تأكد من توصيل.

نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون
نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى ايفون from i1.wp.com

نقل معلومات ايفون قديم الى ايفون جديد ، محادثات الواتس والصور والفيديو وكل شي بدون ايكلود اوكمبيوتر. يحتوي whatsapp على ثغرة تمكننا من تشغيل نفس حساب واتساب في أجهزة مختلفة مع نفس بالنسبة لمستخدم ايفون ، اذهب إلى الإعدادات وحدد الخيار العام ، حول الهاتف ، ثم. ٣ كيفية تفعيل wifi على الأجهزة الذكية.

طرق الربح من الأفلييت (التسويق بالعمولة) بكل سهولة من خلال عربي آدز.

نقل معلومات ايفون قديم الى ايفون جديد ، محادثات الواتس والصور والفيديو وكل شي بدون ايكلود اوكمبيوتر. طريقة نقل محادثات الواتساب من الاندرويد الي الايفون بسهولة وبدون برامج : طريقة نقل محادثات الواتس اب (نقل دردشات الواتس اب من الرقم القديم الى الجديد). حتى إذا كان ايفون لايفون أو ايفون لاندرويد اي شئ حسب رغبتك فقد أصبحت كل جهات الاتصال على الشريحة وبذلك قمنا بشرح نقل الاسماء من الايفون إلى الاندرويد بدون أدني مشكلة.

Recent Posts