شركة ابل ايفون الجديد

شركة ابل ايفون الجديد. هذه المقالة بحاجة لمراجعة خبير مختص في مجالها. أفادت شركة أمنية فيتنامية بأنها تمكنت من اختراق ميزة التعرف على الوجه الخاصة بهاتف آيفون إكس ، عبر قناع ثلاثي الأبعاد كلفته 150 دولاراً أميركياً، علماً أن الميزة المذكورة تعدّ الأهم في هاتف شركة آبل التي زعمت أنها آمنة تماماً.

اخر التسريبات حول هاتف ايفون 11 الجديد من ابل - فون هت
اخر التسريبات حول هاتف ايفون 11 الجديد من ابل – فون هت from phoneshut.com

يسرّ دعم apple أن يقدم لكم المساعدة. يعتبر الآيفون من الهواتف الذكية (بالإنجليزية: تستعد شركة أبل الأمريكية لإطلاق هاتفها الجديد أيفون 13، الذي يمتلك شاشة خارقة تصنعها شركتي سامسونغ ديسبلاي و إل جي ديسبلاي.

تقدم لكم شركة ابل الأمريكية المختصة بصناعة التكنولوجيا جوال آبل ايفون apple iphone 6 والتي تأتي مع مميزات رائعة وإمكانيات مميزات ايفون 6:

للوصول السريع في الفيديو 00:00 بداية 00:01 مقدمة لمعرفة انواع الايباد من شركة ابل والنوع موعد نزول ايفون 12 ، ساعة ابل 6 ، ايباد اير 4 ، ايربودز ستوديو. يسرّ دعم apple أن يقدم لكم المساعدة. تقدم لكم شركة ابل الأمريكية المختصة بصناعة التكنولوجيا جوال آبل ايفون apple iphone 6 والتي تأتي مع مميزات رائعة وإمكانيات مميزات ايفون 6: • شاشة 5.5 بوصة بدقة قرار 1920*1080 بكسل • معالج ابل a11 bionic، معالج الحركة.

Recent Posts