شركة ابل ايفون 6

شركة ابل ايفون 6. اعلنت شركة ابل العالمية من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عن اطلاق هاتفها الجديد iphone 6 في شهر سبتمبر 2014 كما تم طرحه في الاسواق سعر iphone 6 في مصر 2489 جنيه مصري بينما اسعار ايفون في السعودية 602 ريال سعودي ولمعرفة المزيد من اسعار الايفون في. كشفت أبل عن ايفون 6 وايفون 6 بلس في مؤتمرها اليوم الثلاثاء التاسع من سبتمبر بعد طول انتظار وترقب من محبي الايفون.

موقع الحمرا - شركة أبل تعترف بوجود عطل على ايفون 6 يؤدي ...
موقع الحمرا – شركة أبل تعترف بوجود عطل على ايفون 6 يؤدي … from elhmra.com

يعتبر الآيفون من الهواتف الذكية (بالإنجليزية: كل ماتود معرفته عن جوال. تقدم لكم شركة ابل الأمريكية المختصة بصناعة التكنولوجيا جوال آبل ايفون apple iphone 6 والتي تأتي مع مميزات رائعة وإمكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة تتمثل في شاشة 4.7 بوصة عالية الدقة ومعالج رئيسي ثنائي النواه 1.4 جيجا هرتز cyclone.

تتوفر خيارات عديدة رائعة لشراء iphone.

وهما ايفون 6 iphone وايفون 6 بلس iphone 6 plus وبهذا شركة ابل وضعت حدا لشائعات التي كانت من هنا وهناك. على مدار السنة، تفاجئنا شركة أبل بجديدها، وأجهزتها الذكية،.وبعد نجاح ايفون 6 و ايفون 6 بلاس عام 2014 ها هي تتحضر للكشف عن أشياء جديدة، من ساعة أبل الجديدة، تحديث جهاز آيباد اير ، إطلاق هاتف آيفون 6 إس، اصدار نظام التشغيل آي أو إس 9، وتطورات بشأن جهاز أبل تي في. ابل ايفون 6، تم اطلاق iphone 6 في سبتمبر 2014 من شركة أبل. تم اصدار هاتف ايفون 6 اس بلس apple iphone 6s plus في شهر مارس 2015 وهو من افضل اصدارات شركة ابل للايفون, تم اصداره مع هاتف ايفون 6 اس apple iphone 6s في مؤتمر وحدث واحد في سان آبل فإن تصميم iphone 6s و iphone 6s plus هو الأكثر متانة في سوق الهواتف الذكية .

Recent Posts