سوق كوم ايفون ماكس

سوق كوم ايفون ماكس. ايفون ايفون 6 اس بلس مع فيس تايم 64 جيجا بسعر 2149 ريال اذهب. .لكاميرا ايفون xs تجعله الى جانب ايفون اكس ماكس الهاتفان صاحبا افضل كاميرا في هاتف ذكي، خصوصا بعد تفوق كاميرا ايفون xs على كاميرا يمكن شراء هاتف ايفون 6 اس بلس من سوق كوم بسعر مخفض:

عروض جوالات ايفون سوق كوم متجر سوق كوم - extrastoresoffers
عروض جوالات ايفون سوق كوم متجر سوق كوم – extrastoresoffers from www.extrastoresoffers.com

توصيل منزلي مجاني على مشتريات محددة أو استلامها من المعرض. يمثل موقع سوق كوم أفضل خيارات التسوق المتوفرة في الوطن العربي وهو يتوفر على متاجر في أشهر الدول العربية سوق السعودية و سوق الأمارات ليوفر بهدا خيارات. تتمتع شاشة هاتفي ايفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس بمعدل سطوعٍ عاليٍ قدره 800 nits (nit هي وحدة قياس السطوع) مقارنةً مع 600 nits في يكمن التغير الجذريَ والأكثر أهميةً في هاتفي ايفون 11 برو وبرو ماكس في الكاميرا، إذ يملك كلا الهاتفين ثلاث كاميرات خلفية بدقة 12.

Souq.com for android and ios apps.

يمثل موقع سوق كوم أفضل خيارات التسوق المتوفرة في الوطن العربي وهو يتوفر على متاجر في أشهر الدول العربية سوق السعودية و سوق الأمارات ليوفر بهدا خيارات. ويمكن شراءة من سوق كوم. تطبيق سوق كوم يسمح لك بأن تستعرض و تشتري بخصومات كبيرة و عروض يومية من ضمن مجموعة كبيرة من المنتجات تحتوي على اكثر من ٦٠٠،٠٠٠ منتج من كل فئات التسوق مثل: انسخ كود خصم سوق كوم مصر من الزر.

Recent Posts