سوق كوم ايفون 6S بلس

سوق كوم ايفون 6S بلس. أن الأيفون 6 أس بلس يأتي بمثبت بصري وهو لهو الأفضلية في التصوير في الأضاءة ايفون 6 s لو جاء بتصميم مختلف واطارات اقل وبفتحه عدسه افضل وبطاريه افضل الزبدة: مواصفات ايفون 6s بلس هي نفسها مواصفات ايفون 6s ولكن باختلاف حجم الشاشة فقط فيأتي ايفون 6s بلس بشاشه 5.5 انش وبطارية 6 اس بلس 2915 مللي امبير.

سعر و مواصفات Iphone 6s - مميزات وعيوب ايفون 6s - موبيزل
سعر و مواصفات Iphone 6s – مميزات وعيوب ايفون 6s – موبيزل from mobizil.com

بلمسة واحدة ستمكنك تقنية اللمس ثلاثية الأبعاد 3d touch من عمل أشياء كما لم يسبق من قبل. سعر ايفون 6 16جيجا في مصر سوق كوم: الصعوبة تكمن في تصميم وهندسة المعالج وليس في صناعته وترى حتى شركات tsmc.

أطلقت شركة ابل هاتف ايفون 6s بلس كتطور لسلسله هواتف الايفون المستمر , و يظهر هاتف ايفون 6s بلس نفس شكل هاتف ايفون 6s بلس مع فيس تايم رمادي 64 جيجا ب 12.699 جنية.

و يمكنكم الاطلاع على كافة الأنواع و الأسعار على سوق دوت كوم بزيارة الرابط التالي. بلمسة واحدة ستمكنك تقنية اللمس ثلاثية الأبعاد 3d touch من عمل أشياء كما لم يسبق من قبل. تباع المنتجات المماثلة لـ سكرين بروتيكتور برايفسى ايفون 6 بلس / 6 اس بلس فى سوق.كوم مع اسعار تبدأ من 49 ج.م. هاتف جيد جدا بدون شك مع تقنية 3d touch الجديدة ، وتحديث لتحسين الكاميرا وجودة التصوير ، وتحسينات فى الاداء والسرعة مع معالج a9 واصدار جديد من نظام ابل وهو ios 9 ومتانة تصميم تجعله هاتف رائع.

Recent Posts