سعر جهاز ايفون Xs

سعر جهاز ايفون Xs. سعر ومواصفات apple iphone xs. Ios 12 كارت الذاكرة الخارجية.

جهاز ايفون XS Max - Damazzle
جهاز ايفون XS Max – Damazzle from damazzle.com

بينما يترواح سعر ايفون اكس اس ماكس iphone xs max من 5399 ريال سعودي الى 6299 ريال سعودي على حسب المواصفات و حجم الذاكرة. ايفون xs max | 10s max. هل سعر هاتف iphone xs max و iphone xs مناسب للشراء ؟ بصراحة السعر الحالي مقبول ، مقابل المواصفات التي يقدمها الموبايل ، حيث نرى الهاتف متكامل من جميع النواحي ، و كما رأيت في التحليل للمواصفات السابقة ، فالهاتف يقدم اداء قوي جدا في تشغيل التطبيقات و.

بعد الدخول الى متجر ابل هونج كونج، واختيار جهاز ايفون x max حيث لا تتوفر الشريحتنين الا في هذا الهاتف، ولا تتوفر في الايفون xs وربما تتوفر في xr.

يستخدم جهاز iphone xs max أحدث معالج a12 bionic من آبل، والذي يعد أحد أسرع معالج الهاتف المحمول في السوق في الوقت الحالي، يعد xs max قوة حقيقية، على الرغم من امتلاكه ذاكرة رام 4 جيجابايت سعر ايفون اكس اس ماكس في السعوديه حوالي 5100 ريال للنسخه 256 جيجا. ×لا يوجد مدخل لكارت ذاكرة خارجي ×لا يدعم شريحتين ×أداء البطارية وسطي ×لا يبقى مدخل جاك 3.5mm ×سعر عال بشكل كبير ×لا يتوفر إلا 3 ألوان. جوال ايفون iphone xs من شركة ابل والذي يعد واحد من افضل جوالات الشركة في الفترة الاخيرة حيث يأتي الجوال بتطوير كبير في كل المواصفات تقريبا عن الاصدارات السابقة له مع اضافة العديد من. و سينزل هاتف ايفون الجديد في الاسواق بعد تاريخ 24 سبتمبر 2018 و هو متاح للطلب و الشراء على الانترنت حاليا في هذه الفترة.

Recent Posts