سعر ايفون اكس اس ماكس ٢٥٦

سعر ايفون اكس اس ماكس ٢٥٦. يتميز ايفون xs عن ايفون x بدعم تشغيل خطين، وذلك من خلال بطاقة nanosim وبطاقة مدمجة esim يمكن ضبطها بحيث تعمل مع الشبكات المختلفة، لكن المستخدمين في الدول العربية لن يستفيدوا من الميزة في الوقت سعر ايفون اكس اس واكس اس ماكس في السعودية. الهاتف لا يدعم شريحتين في الكثير من الدول.

احسبها | ابل ايفون اكس اس ماكس
احسبها | ابل ايفون اكس اس ماكس from images.ehsbha.com

بينما يترواح سعر ايفون اكس اس ماكس iphone xs max من 5399 ريال سعودي الى 6299 ريال سعودي على حسب المواصفات و حجم الذاكرة. يوجد في العلبة الخاصة بالهاتف وصلة شاحن يو اس بي. موبايلات، تابلت، و إكسسواراتها » موبايلات.

يتميز ايفون xs عن ايفون x بدعم تشغيل خطين، وذلك من خلال بطاقة nanosim وبطاقة مدمجة esim يمكن ضبطها بحيث تعمل مع الشبكات المختلفة، لكن المستخدمين في الدول العربية لن يستفيدوا من الميزة في الوقت سعر ايفون اكس اس واكس اس ماكس في السعودية.

ايفون اكس اس ماكس ٢٥٦ جيجا iphone xs max 256 giga الجهاز جديد جديد جديد نووو اكتڤ يعني الجهاز لسا ما تفعل فيك تتأكد من رقمو قبل ما تشتري اللون سلڤر ذاكرتو ٢٥٦. توصيل مجاني للطلبات اعلى من 99 رس. سعر ايفون xs max سعة 256 جيجا في الكويت شراء اون لاين اكسايت. بينما يترواح سعر ايفون اكس اس ماكس iphone xs max من 5399 ريال سعودي الى 6299 ريال سعودي على حسب المواصفات و حجم الذاكرة.

Recent Posts