سعر ايفون Xr اكسترا

سعر ايفون Xr اكسترا. سعر ايفون iphone xr نقدمه لحضراتكم في عروض هايبر بنده ليوم السبت 27102018 الموافق 18 صفر 1440 سعر ايفون. آخر تحديث:ديسمبر 4, 2020ديسمبر 4, 2020.

يشرب مريم عروس سعر جوال x - taichicartagena.com
يشرب مريم عروس سعر جوال x – taichicartagena.com from gawaly.net

هاتف ايفون xr هو أول هاتف ايفون لدى ابل يزود بشاشة بتقنية liquid retina الجديدة التي تتميز بدقة الألوان وجماليتها ( ما أطلقت على عكس هواتف ايفون الأخرى التي طرحتها ابل خلال 2018 يأتي هاتف ايفون xr بكاميرا أحادية بدقة 12 ميجابيكسل بتقنية depth control. ايفون xr يتفوق لى هاتف x في الكاميرا خصوصا في التصوير في الأصاءة المنخفضة والتعديل البؤري الرقمي bokeh ولا ينقصه سوى الكاميرا الثانية الخاصة بالتقريب البصري. جوال iphone xr من شركة ابل وهو الجوال الاصغر في اصدارات جوالات الشركة لنهاية عام 2018 ويأتي الجوال بمواصفات مميزة هي اقل المواصفات في الاصدارات مع سعر اقل من باقي الجوالات ويشبه.

ايفون xr تم الإعلان عنه في مؤتمر في الثاني من سبتمبر عام 2018 ويحظى بالكثير من المميزات فهو يأتي بشكل مميز من حيث النوتش من شركة آبل حيث قد تم تطوير المعالج والبطارية والكثير من الإمكانيات حيث أن يعمل وفق نظام التشغيل نظام التشغيل ios 12.

مميزات ايفون xr لم تتوقف ابداعات شركة ابل عند هاتف ايفون اكس الاصدار المميز من ايفون الذي جاء بتصميم مختلف تماما على الاصدارات السابقة والذي شكل نقلة نوعية مواصفات apple xr , سعر ومواصفات iphone xr , iphone xr مميزات. سعر apple iphone xr smart battery case white فى السعودية اكسترا. ايفون xr كسر زيرو 64 gb اسود. آخر تحديث:ديسمبر 4, 2020ديسمبر 4, 2020.

Recent Posts