سعر ايفون X اكسيوم

سعر ايفون X اكسيوم. * متوافق مع ايفون x (2017) * مصنوع من طبقتين طبقة داخلية من مادة التي بي يو وطبقة خارجية من مادة البي يو الجلدية الاختلاف بين أعلى و أقل سعر لـ ايفون x , iphone x , كفر مرن من رينجيك فليكس اس موديل جلد بني فى السعودية هو 77 ريال من سوق. #احباب_حمزة الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه يوناو تحديات مع المتابعين واسئلة عامة اثناء البث.

تعرف على مواصفات هاتف هواوي الجديد | أخبار التكنولوجيا ...
تعرف على مواصفات هاتف هواوي الجديد | أخبار التكنولوجيا … from rotana.net

نسخة 64 جيجا بـ 19660 جنية مصري. وفي هذا الإطار فقد أطلقت جرير. يبدأ سعر ايفون xs في السعودية حوالي 4299 ريال سعودي من خلال سوق دوت كوم، وذلك للإصدار بمساحة تخزينية 64 جيجابايت باللون الرمادي واللون الفضي، فيما يبدأ سعر.

جدیدترین مدل‌های گوشی موبایل اپل با بهترین قیمت در دیجی‌کالا.

جدیدترین مدل‌های گوشی موبایل اپل با بهترین قیمت در دیجی‌کالا. * متوافق مع ايفون x (2017) * مصنوع من طبقتين طبقة داخلية من مادة التي بي يو وطبقة خارجية من مادة البي يو الجلدية الاختلاف بين أعلى و أقل سعر لـ ايفون x , iphone x , كفر مرن من رينجيك فليكس اس موديل جلد بني فى السعودية هو 77 ريال من سوق. خرید اینترنتی گوشی موبایل اپل مدل iphone x ظرفیت 256 گیگابایت و قیمت انواع گوشی موبایل اپل از فروشگاه آنلاین دیجی‌کالا. أعلنت شركة أبل أن هاتف أيفون x سيصل للمستخدمين فى نوفمبر القادم بسعر 999 دولار لنسخة 64 جيجا بايت، أما نسخة 256 جيجا بايت فمن المنتظر أن يزيد سعرها بمقدار 100 دولار فقط وفقا لبعض التقارير.

Recent Posts