سعر ايفون 11 العادي في السعودية

سعر ايفون 11 العادي في السعودية. سعر ايفون 11 في الامارات. تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل.

سعر apple iphone 11 في قطر - عالم الهواتف
سعر apple iphone 11 في قطر – عالم الهواتف from 1.bp.blogspot.com

يوجد 3 كاميرات في ايفون 11 pro وكامرتين في ايفون 11 العادي. تسوق اونلاين بافضل سعر ومراجعة في مصر في القاهرة والاسكندرية ، اكتشف الجديد من ابل. سعر الهاتف الرسمي 3,130,000 ليرة سورية لنسخة 64 جيجابايت.

تعرف على سعر ايفون 8 و ايفون 8 بلس في الاردن.

وكما ذكرنا ارتفعت نسبة البحث بسبب قيام بي ان بتحديث. ما هو الفرق بين ايفون xs وايفون x ؟ يبدأ سعر ايفون xs في السعودية حوالي 4299 ريال سعودي من خلال سوق دوت كوم، وذلك للإصدار بمساحة تخزينية 64 جيجابايت باللون الرمادي واللون الفضي، فيما يبدأ سعر ايفون x سعر ايفون اكس اس واكس اس ماكس في السعودية. اشتري جوالك الفريد ايفون 11 برو ماكس الجديد بذاكرة داخلية 256جيجا بايت تلبي كافة احتياجاتك مع نظام تشغيل اي او اس التوصيل استمتع مع جوال أيفون 11 برو،الذكي الجديد بتصميم جديد كلياً من الزجاج الأكثر صلابة على الإطلاق، والكاميرا الأكثر شهرة في العالم. كانت هذه مقارنة سريعة بين ايفون 12 وايفون 11 نسخة البرو ماكس علماً بأنه جاري التحديث عليها باستمرار.

Recent Posts