جوالي يطفى ويشتغل ايفون 6

جوالي يطفى ويشتغل ايفون 6. في الواقع هذه النسخة المتقدمة هي موجهة للباحثين عن آيفون بحجم أكبر سواء للمشاهدة بوضوح أفضل أو للتصفح بشكل مريح فهو و قد سقطت آبل في نفس الخطأ الذي واجهته مع iphone 6s ألا و هو أن آيفون 6 اس بلس أكبر سمكا و ووزنا من مقابله من الجيل السابق. سعر ومواصفات ايفون 6 الرائع، ستجد مواصفات iphone 6، بالاضافة إلى سعر ايفون 6 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 6، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال.

كل ما يخص تهكير البلايستيشن 4 الفرق بين البلايستيشن 4 ...
كل ما يخص تهكير البلايستيشن 4 الفرق بين البلايستيشن 4 … from todayinfo.org

اسعار جوال ايفون 6 iphone حسب التوقعات سوف يطرح سعر ايفون 6 بسعر 500 دولار تقريبا وهو اعلى من الاصدار السابق وهو ايفون 5 اس بمعدل مابين 100 الى 150 دولار وذلك حسب التعديلات التي جرت على ايفون 6 الجديد من زيادة مقاس الشاشة وبعض التعديلات الطفيفة. موبايلى هواوى ميت اس والواى فاى بيعلق تقريبا لان كل شوية يفصل النت لحظة ويشتغل وكل مرة مع صوت خطا مع العلم ان من فترة بردو كنت موصلة سماعة الاذن. في الواقع هذه النسخة المتقدمة هي موجهة للباحثين عن آيفون بحجم أكبر سواء للمشاهدة بوضوح أفضل أو للتصفح بشكل مريح فهو و قد سقطت آبل في نفس الخطأ الذي واجهته مع iphone 6s ألا و هو أن آيفون 6 اس بلس أكبر سمكا و ووزنا من مقابله من الجيل السابق.

تعرف على سعر ومواصفات جوال apple iphone 6 plus الكاملة مع توضيح لأهم مميزات الجهاز وكذلك اهم العيوب التى ستواجهها اثناء استخدامه وغير ذلك سعر ومواصفات جوال apple iphone 6 plus.

الجراب بسيط جدا فهو يحيط بظهر الهاتف بالكامل و هو مصنوع من ماده البوليكربوليت المتينة و هو قوى و يتناسب مع جميع موديلات الهاتف. أما عن هاتف آيفون 6 بلس هو بنفس تصميم آيفون 6، لكن الفارق أن حجمه كبير جدًا بسبب شاشته والتي تأتي بمقاس 5.5 بوصة. جوال و موبايل للبيع في الكويت جميع انواع الجوالات نوكيا سامسونج ايفون تجدها في موقع السوق المفتوح, ادخل الان. أعلنت شركة آبل الأمريكية عن كل من هاتفيها الذكيين الجديدين ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الشهر الماضي، وكشفت آبل يبلغ سعر ايفون 6 اس بمساحة تخزينية 16 جيجابايت حوالي 2800 ريال سعودي*.

Recent Posts