جوالي معلق على التفاحة ايفون X

جوالي معلق على التفاحة ايفون X. إذا كان نوع جهازك من ايفون 5s إلى 6s نقوم بالضغط على زر الباور مع زر الهوم في نفس الوقت لمدة 10 ثوان. حل مشكلة التعليق على علامة التفاحة عند التحديث الى ios 11.1 !!

iPhone 7 Stuck On Apple Logo ايفون 7 معلق على علامه ...
iPhone 7 Stuck On Apple Logo ايفون 7 معلق على علامه … from i.ytimg.com

تم ايقاف الايفون ، مشكلة التفاحة ،إذا علق الايفون ع التفاحة ايفون 7 و8 وx او يطلب الايتونز. قم بعمل إعادة تشغيل إجبارية، وذلك من خلال الضغط على زر الهوم + زر الطاقة في نفس الوقت حتى يظهر شعار التفاحة على الشاشة ثالثا: ان نجحت طريقتي معكم فاتمنى منكم الدعاء الصالح لي ولجميع اخواننا المسلمين والمسلمات في سوريا على ان ينصرنا الله على من ظلمنا والدعاء لجميع اخوانكم يااااااجماعه بلاه ساعدوني الصوت اختفئ من جوالي ايفون وش اسوي الللين ؟؟؟؟

الآن تحصل على آيباد أو آيفون جديد، قم بتجهيز كافة الاعدادات، وتمتع بهاتف جديد.

تم ايقاف الايفون ، مشكلة التفاحة ،إذا علق الايفون ع التفاحة ايفون 7 كيفية حل مشكلة عدم التعرف الايفون على أداة checkra1n نضام. توقف الجهاز على شعار التفاحة بعد تلف نظام التشغيل. حل مشكلة تعليق الآيفون على التفاحة (شعار أبل) خطوة بخطوة على كل الإصدارات | 2021. تم ايقاف الايفون ، مشكلة التفاحة ،إذا علق الايفون ع التفاحة ايفون 7 كيفية حل مشكلة عدم التعرف الايفون على أداة checkra1n نضام.

Recent Posts