جوال ايفون X اكسترا

جوال ايفون X اكسترا. آيفون 8 لا يستحق الاقتناء ايفون x إسم قبيح و شكل اقبح من الامام و اكثر قبحاً من الخلف خصوصاً الكاميرا (يذكرني بهاتف انا استخدم ايفون 7 واحياناً كثيره لاتقبل بصمة الاصبع واضطر لادخال الباسورد رقمياً.كذلك الجهاز الحديث ايفون x لم يفتح ببصمة الوجه بالمرة. جوال ايفون اكس iphone x هو هاتف ذكي تم تصميمه وتطويره من قِبل شركة apple inc للهواتف الذكية.

عروض اكسترا السعودية علي جوالات ايفون الأثنين 13/1/2020 ...
عروض اكسترا السعودية علي جوالات ايفون الأثنين 13/1/2020 … from www.3orod.today

اكسترا تعلن سعر ايفون x. أسعار ايفون إكس في جرير وإكسترا يبلغ سعر ايفون x في مكتبة جرير، وإكسترا 4.999 ريال سعودي، وذلك للنسخة التي تبلغ سعتها 256 جيجا بايت، في الوقت الذي تقدر فيه قيمة النسخة التي تبلغ سعتها 64 جيجابايت ب 4.399 ريال سعودي. آيفون 8 لا يستحق الاقتناء ايفون x إسم قبيح و شكل اقبح من الامام و اكثر قبحاً من الخلف خصوصاً الكاميرا (يذكرني بهاتف انا استخدم ايفون 7 واحياناً كثيره لاتقبل بصمة الاصبع واضطر لادخال الباسورد رقمياً.كذلك الجهاز الحديث ايفون x لم يفتح ببصمة الوجه بالمرة.

مباريات اليوم جوال بدون تقطيع.

كاميرا التصوير بالهاتف بجانب معالج الصور الممتاز. الجهاز وزنه موائم لحجمه وهو 174 جم. مواصفات جوال ايفون اكس iphone x. تسوق اونلاين جوالات بأكبر تشكيلة من افضل العلامات التجارية بالسعودية بأفضل الاسعار شحن سريع و مجاني ارجاع مجاني الدفع عند الاستلام | سوق.كوم الان اصبح امازون.

Recent Posts