تطبيق ايفون للكتابة على الصور

تطبيق ايفون للكتابة على الصور. نقدم لكم اليوم افضل موقع للكتابة علي الصور باللغة العربية اونلاين دون الحاجة الي تحميل برامج التعديل علي الصور. لاحظ هنا اهتمام التطبيق بأدق التفاصيل ما يجعله افضل تطبيق للكتابة على الصور بدون اي منافس عند الضغط على النص سيفتح لنا بوكس فارغ لنكتب فيه على الصورة وايضا يحتوي على عدة خيارات.

تطبيق Quick للكتابة على الصور بسهولة - عالم آبل
تطبيق Quick للكتابة على الصور بسهولة – عالم آبل from www.apple-wd.com

تحميل برنامج الكتابه على الصور بشكل جميل 2021. قم بتحميل تطبيق phonto، ثم اضغط في منتصف الشاشة بعد فتح هذا التطبيق فتظهر لديك قائمة تمنحك خياراتٍ متعددةٍ، اختر إما فتح صورة محفوظة. المصمم العربي بحلته الجديدة , المصمم العربي للكتابة على الصور هو التطبيق العربي الإحترافي الأول لتصميم الصور والكتابة عليها باللغتين العربية والإنجليزية وبالخطوط العربية المميزة.

برنامج المصمم العربى قادر على إضافة النصوص على الصورة وأيضا إختيار الخط المناسب للصورة واللون المناسب ،وهذه الخدمة رائعة جدا فهى تساعد فى تحديد إسم.

التصميم أصبح أسهل أفضل أسرع وأجمل مع تطبيق المُصممْ. برنامج المصمم العربى قادر على إضافة النصوص على الصورة وأيضا إختيار الخط المناسب للصورة واللون المناسب ،وهذه الخدمة رائعة جدا فهى تساعد فى تحديد إسم. يمكنك بسهولة الكتابة على الصور بطريقة رائعة واحترافية باستخدام أدوات تعديل الصور والمئات من الخطوط المجانية أونلاين بدون برامج للاختيار من بينها فى canva. للكتابة على الصور سواء كنت تستخدم ذلك في عملك أو لمجرد القيام بتعديلات علي صورك الشخصية وصور أصدقاءك لذا بعد بحث عن برنامج لحل هذا المشكلة أحضرنا لكم اليوم برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها للكمبيوتر الشهير phoxo.

Recent Posts