برنامج نقل جهات الاتصال من اندرويد الى ايفون

برنامج نقل جهات الاتصال من اندرويد الى ايفون. 1:16 عبدالعزيز بن محمد 5 266 просмотров. شرح كيفية نقل ارقام هاتف اندرويد الى هاتف ايفون باسهل واسرع طريقة ( يمكنك استخدام نفس الطريقة لنقل الارقام هاتف اندرويد الى هاتف اخر اندرويد )، باستخدام.

4 طرق لنقل جهات الاتصال من هاتف أندرويد إلى آيفون بسهولة ...
4 طرق لنقل جهات الاتصال من هاتف أندرويد إلى آيفون بسهولة … from sawahpress.com

ستجد جميع جهات الاتصال مع رقم الهاتف موجودة في الصفحة. .اسهل طريقة لنقل جهات الاتصال من هاتف الى اخر | اندرويد اسهل طريقة نقل الاسماء والصور من ايفون لايفون او من ايفون للاندرويد. من اهم خصائص ومميزات البرنامج هي نقل الملفات بسرعة عالية جدا واذا كنت تريد ان تستلم او ترسل من هاتف اندرويد الى ايفون فلن تستطيع ان تستخدم البلوتوث نظرا لان لا يمكن ارسال من الاندرويد الي الايفون و العكس عن طريق البلوتوث ولكن برنامج شير ات shareit.

تتعلم من هذا المقال كيفية الوصول إلى البيانات والوسائط الموجودة على الهاتف المحمول ورفعها إلى جهاز يتوفر في المحوّل برنامج لإجراء عملية الاتصال، ويسمح لك هذا البرنامج بنقل الملفات من جهاز نقل جهات الاتصال والملاحظات والصور والتقويم (هاتف سي دي إم إيه).

للاسف فقدت فيديوهاتي من هاتفي الاندرويد ! هذا البرنامج يمكنك تحميله من على مواقع الويب فهو غير متوفرة على. شرح تغيير لغة برنامج alldup إلى العربية أو أي لغة أخرى. من أجل السلامة والأمان للملفات، يمكن نقل جميع الملفات التي يجب حذفها إلى سلة المحذوفات أو مجلد نسخ احتياطي منفصل.

Recent Posts