ايفون ١١ اللون الزيتي

ايفون ١١ اللون الزيتي. اللون الزيتي بالانجليزي (dark green in english)، بالتأكيد فكرت في البحث عن مثل هذا العنوان لتتعرف على درجات اللون الأخضر بالانجليزي، واسم ومعنى كلمة اللون الزيتي. ايفون 11 برو لديه4 ألوان وهى اللون الذهبي ورمادي وفضي وخضراء.

الوان ايفون ١١ برو الزيتي
الوان ايفون ١١ برو الزيتي from i1.wp.com

.آيفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس الذي تقدم بهم أفضل التقنيات التي توصلت إليها برو، وتأتي بأربعة ألوان منهم 2 ألوان جديدة من بينهم اللون الزيتي أو الأخضر المطفي جنباً تبدا اسعار الاجهزة الجديدة : ايفون 11 برو لديه4 ألوان وهى اللون الذهبي ورمادي وفضي وخضراء. تميز بامتلاك جوال ايفون x من اكسيوم بافضل سعر في السعودية وتمتع بالمواصفات التي يمتلكها ايفون x الجديد كليا من ابل.

.آيفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس الذي تقدم بهم أفضل التقنيات التي توصلت إليها برو، وتأتي بأربعة ألوان منهم 2 ألوان جديدة من بينهم اللون الزيتي أو الأخضر المطفي جنباً تبدا اسعار الاجهزة الجديدة :

ايفون 12بروماكس 256قيقا الالوان المتوفره الازرق السلفر الذهبي جميع الاجهزة ضمان حاسبات العرب سنتين للتواصل عن طريق الواتس او الاتصال فقط الخاص مهمل 0532212621. وبالطبع يمكنك تنسيق اللون الزيتي. الآي فون ١١ نازل معاه نفس الشاحن القديم 5w. فقد سيطر اللون الزيتي على مجموعات الأزياء وتصميمات الفساتين لموسم شتاء 2021 التي تعزز أناقة المرأة وتبرز جمالها، ويكثر الشتاء ارتداء ملابس بألوان داكنة؛ لأنها تمنح الاحساس بالدفء والزيتى من الألوان الكلاسيكية التي تتجدد موضتها كل موسم، ويمكن اعتماده.

Recent Posts