ايفون الجديد Xl

ايفون الجديد Xl. كشفت تسريبات جديدة أن تحديث ios 13.5 القادم من شركة آبل ، والذي من المقرر أن تطلقه آبل في اي لحظة لأجهزة iphone و ipad ، سيحتوي على ميزات جديدة متوافقة مع فيروس كورونا. وفقًا لموقع 9to5mac ، سيحتوي تحديث ios.

ارقام ديجيتال | بالصور 8 إكسسوارات وملحقات لكاميرا آيفون 6 ...
ارقام ديجيتال | بالصور 8 إكسسوارات وملحقات لكاميرا آيفون 6 … from cdn.akhbaar24.com

موعد اطلاق آيفون 7 iphone أسعار هاتف آيفون 7 ومواصفاتة بالتفصيل وذلك بعد تسريب اخبار خاصة عن تغيرات جذرية سوف تقوم بها قال موقع ديلي ميل البريطاني أن موقع صيني مشهور قام بنشر صور جديدة لهاتف ايفون7 الجديد الذي سوف يتم الكشف عنه يوم السابع. استكشف و اشتري الالكترونيات, الكمبيوترات, الملابس, الاكسسوارات, الاحذية ,الساعات , الاثاث, مستلزمات المنزل و المطبخ, منتجات الجمال , و العناية الشخصية , البقالة و الكثير. وكما هو معروف يحتوي هذا الـ notch على سماعة المكالمات (كما هو الحال مع جوجل بكسل 3xl) ومستشعر الضوء والكاميرا الأمامية.

قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك لبدء المشاركة والتواصل مع أصدقائك وعائلتك والأشخاص الذين تعرفهم.

موعد اطلاق آيفون 7 iphone أسعار هاتف آيفون 7 ومواصفاتة بالتفصيل وذلك بعد تسريب اخبار خاصة عن تغيرات جذرية سوف تقوم بها قال موقع ديلي ميل البريطاني أن موقع صيني مشهور قام بنشر صور جديدة لهاتف ايفون7 الجديد الذي سوف يتم الكشف عنه يوم السابع. عروض نت تقدم لكم كتالوج ايفون ديسمبر 2020 فى صفحة واحدة مع نسخة للتحميل بلينك مباشر كتالوج ايفون لشهر ديسمبر 2020 تحميل كتالوج ايفون pdf. هل يدعم ايفون الجديد تقنية الشحن اللاسلكي؟ نعم، الهواتف الثلاثة تدعم الشحن اللاسلكي العادي وليس السريع كما في هواتف سامسونج. ايفونxs , مواصفات ايفون اكس اس , مميزات ايفون xs ,ايفون اكس اس, ايفون ماكس السعودية.

Recent Posts