ايفون اكس ماكس نون

ايفون اكس ماكس نون. ايفون اكس المقلد غير اصلي iphone x وايفون اكس الاصلي ايفون x نستعرض الاختلافات لكم لمعرفة الايفون الاصلي من المقلد، كيفية معرفة الايفون المقلدiphone x. و قد قام الموقع ببيع العديد من الهواتف منذ بداية طرح الهاتف الى الان.

حراج الأجهزة | ايفون اكس ماكس
حراج الأجهزة | ايفون اكس ماكس from mimgcdn.haraj.com.sa

للاشخاص من السعودية يمكن شراء الايفون ماكس 256 جيجا نسخة هونغ كونج بشريحتين اتصال وضمان عامين من موقع نون السعودية. تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل. ايفون 12 برو ماكس اقساط للكويتيين سرعه بإانجاز المعامله.

تم شراء هذا المنتج أكثر من 7 مرات.

هذه هي مقارنة بين ايفون اكس وايفون اكس اس ماكس باعتبارهم من اقوى واشهر الهواتف التي اطلقتها شركة آبل، والفرق بينهم يعتبر قريب نوعا ما، وهما ياتيان من اجل منافسة هواتف قوية من سامسونج مثل سامسونج جالكسي اس 10 و سامسونج جالكسي اس 10 بلس. شاشة ايفون xs ماكس كبيرة 6.5 بوصة لتعطيك. سعر ممتاز وجوده عاليه طلبت كيابل ايفون ووصلت ممتازه جدا واوصي بالتعامل معكم. بينما يترواح سعر ايفون اكس اس ماكس iphone xs max من 5399 ريال سعودي الى 6299 ريال سعودي على حسب المواصفات و حجم الذاكرة.

Recent Posts