ايفون Xs Max 64 جيجا

ايفون Xs Max 64 جيجا. Iphone xs max modelleri üç ayrı renk ve üç ayrı kapasite alternatifi ile satın alınabiliyor. سعر ومواصفات ايفون xs ماكس الرائع، ستجد مواصفات iphone 10s max، بالاضافة إلى سعر ايفون اكس اس ماكس في السعودية، مصر ايفون اكس اس ماكس من مميزاته الرامات 4 جيجا بايت التي تعطيك حرية تنزيل العديد من البرامج والالعاب بدون مشاكل التهنيج، بالاضافة.

عروض نيوز » أسعار آيفون XS وXS Max في كارفور
عروض نيوز » أسعار آيفون XS وXS Max في كارفور from www.3rooodnews.com

يعمل هاتف ابل ايفون xs ماكس على رقاقة بيونيك ايه 12 القوية التي توفر أداءً سريعًا وعالي الكفاءة.توفر رقاقة بيونيك ايه 12 المزودة مع سعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، يمكنك تخزين كمية كبيرة من البيانات في مكان واحد. ايفون xs ماكس | مواصفات الكاميرا و الشاشة و الشبكة و التصميم و الهيكل و النظام و تقييم apple iphone xs max. Iphone xs الذي يبدأ بسعر 949 دولار ويأتي بثلاثة ألوان.

Iphone xs max 64gb space gray cep telefonu.

Uzay grisi, gümüş ve altın renk seçenekleri bulunan apple iphone xs max özellikleri açısından 64, 256 ve 512 gb depolama kapasitesi seçeneği sunuyor. Iphone xs max 64gb space gray cep telefonu. مميزات الكاميرا في آيفون سعر موبايل iphone xs max يأتي بنحو 12500 جنية مصري لطراز 64 جيجابايت من ذاكرة سعر جوال ايفون xs ماكس في المملكة العربية السعودية يبدأ من 2700 ريال سعودي 64gb ويمكنك. معالج ايفون 10 اكس ماكس هو apple a12 bionic مع معالج رسوميات و هو apple gpu يأتي الهاتف بمساحة رامات 4 جيجا رام و ثلاث نسخ لمساحة التخزين الداخلية و هي 64/256/512 جيجا بايت مع نظام تشغيل ios 12 و.

Recent Posts