ايفون 7 بلس اسود مطفي جرير

ايفون 7 بلس اسود مطفي جرير. فتح ايفون ٧ بلس ومعاينة مفصلة للجهاز إشترك في القناة من هنا ياحلوو goo.gl/yk7idb شاهدوا أيضاً iphone 7 plus unboxing فتح صندوق ايفون. ايفون7 بلس , ايفون7 بلس 128 قيقا اللون روز مغير شاشه وبطاريه اصليه عليها ضمان6 شهور لا يخلو من الخدوش السعر على السوم زر الهوم تعبان شوي بس شغال تمام.

128 جيجا ايفون 7 بلس اسود
128 جيجا ايفون 7 بلس اسود from k.nooncdn.com

ايفون 7 بلس اسود مطفي والذى ياتى مع فيس تايم الرائعه وياتى بالعديد من التقنيات العصريه المحدثه. فتح ايفون ٧ بلس ومعاينة مفصلة للجهاز إشترك في القناة من هنا ياحلوو goo.gl/yk7idb شاهدوا أيضاً iphone 7 plus unboxing فتح صندوق ايفون. اليكم سعر ايفون 7 iphone في جرير السعودية والذي هو من اهم ما يبحث عنه الكثير في عرض قوي من اقوى عروض الجوالات والتي نقدمها لحضراتكم عبر موقعكم المفضل عروض اليوم.

للبيع ايفون 7 بلس صيني اللون اسود مطفي 128 قيقا مع كرتونه وأغراضه السعر :

• شاشة 5.5 بوصة بدقة قرار 1920*1080 بكسل • معالج ابل a11 bionic، معالج الحركة m11 • 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي • تخزين داخلي 64 جيجابايت/ 256 جيجابايت، لا توجد بطاقة microsd اسعار ومواصفات ايفون 7 plus في تركيا. ويبدو أن الهاتف تعرض لهذا الانفجار في أثناء عملية الشحن، وتعتبر البطاريات المستخدمة في أيفون 7 وغيره من الأجهزة. 360 отметок «нравится», 29 комментариев — مزادي كويتي (@mazaadi_q8) в instagram: وقام مستخدم reddit بنشر صور توضح انكسار خلفية هاتفه أيفون 7 بلس، وأشار إلى أن هذا الحادث وقع في أثناء رحلة إيصال الهاتف إليه، قبل أن يستخدمه.

Recent Posts