ايفون 6 مستعمل جدة

ايفون 6 مستعمل جدة. صحيح أن أبل سهّلت عملية الوصول لبعض. أما عن هاتف آيفون 6 بلس هو بنفس تصميم آيفون 6، لكن الفارق أن حجمه كبير جدًا بسبب شاشته والتي تأتي بمقاس 5.5 بوصة.

ايفون 6 عادي شبه جديد ذهبي 64 قيقا
ايفون 6 عادي شبه جديد ذهبي 64 قيقا from aljawalsouq.com

قطره سائل النانو لحماية الشاشه متوافقه مع ايفون 6\7\8 عادي. أعلنت شركة آبل الأمريكية عن كل من هاتفيها الذكيين الجديدين ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الشهر الماضي، وكشفت آبل خلال الحدث عن سعر يبلغ سعر ايفون 6 اس 64 جيجابايت حوالي 3200 ريال سعودي. جدة مستعملة قبل 1 يوم.

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن كل من هاتفيها الذكيين الجديدين ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الشهر الماضي، وكشفت آبل خلال الحدث عن سعر يبلغ سعر ايفون 6 اس 64 جيجابايت حوالي 3200 ريال سعودي.

صور ايفون 6s الجديد بالألوان المتاحة. قطره سائل النانو لحماية الشاشه متوافقه مع ايفون 6\7\8 عادي. في الواقع هذه النسخة المتقدمة هي موجهة للباحثين عن آيفون بحجم أكبر سواء للمشاهدة بوضوح أفضل أو للتصفح بشكل مريح فهو يصنف ما من تغيير على مستوى التصميم و جودة التصنيع بالانتقال من iphone 6s إلى النسخة الأكبر منه آيفون 6 اس بلس سوى في. كيفية إعادة ايفون 6 وكانه جديد من المصنع.

Recent Posts