ايفون 6 بلس الحداد

ايفون 6 بلس الحداد. الفرق بين ايفون 7 بلس وايفون 6 اس بلس | هل أقوم بالترقية أم لا؟ محمد الحداد mohammed alhaddad. ايفون 6 بلس صور 6 بلس مواصفات ايفون 6 بلسقناة الدنيا.لكل الدنيا.قناة الدنيا جاءت لتكون دنيا متكاملة وعالم مميز ومحتوى فريد.

أيفون 11 128 جيجابايت - أحمر. HADDAD | الحداد
أيفون 11 128 جيجابايت – أحمر. HADDAD | الحداد from haddadblob.blob.core.windows.net

ايفون 6 بلس من مميزاته الرامات 1 جيجا بايت التي قد تواجه معها بعض مشكلات التهنيج، بالاضافة إلى ان كاميرا iphone 6 plus الخلفية iphone 6 plus تم الاعلان عنه في سبتمبر 2014 واصداره في الاسواق في نفس الشهر من نفس العام، كما يتميز ايفون 6 plus ايضاً بالذاكرة. جهاز مصنع من قبل شركة أبل ويحتوي على معالج a8 ونظام آي أو إس 8، وكاميرا 8 ميغابكسل. اني عندي ايفون s6 واعاني من مشكلة الشحن لما اشحنه خلال ساعة يوصل ١٠٠٪؜ ولما استخدمة خلال ساعه ونص من الاستخدام ينطفىء من الشحن أنا عندي ايفون 6.

على الموقع منذ يناير 2015.

الجراب بسيط جدا فهو يحيط بظهر الهاتف بالكامل و هو مصنوع من ماده البوليكربوليت المتينة و هو قوى و يتناسب مع جميع موديلات الهاتف. جوال و موبايل للبيع في الكويت جميع انواع الجوالات نوكيا سامسونج ايفون تجدها في موقع السوق المفتوح, ادخل الان. اهم المميزات وابرزها في ايفون 6 اس بلس: سعر ومواصفات وعيوب ومميزات جوال آبل ايفون سكس بلس apple iphone 6 plus :

Recent Posts