الفرق بين ايفون وسامسونج

الفرق بين ايفون وسامسونج. ايفون 10 وسامسونج كالاكسي s9plus مقارنة iphone x vs samsung s9plus وتحدي بين اقوى هاتفين ما الفرق في الكاميرا والشاشة. هذا الجوال صدره منه عدة نسخ منها النسخة اليابانية و النسخة الامريكية و اخيرا النسخة العالمية ، و الفروق التي تأتي بين هذه الاصدارات بسيطة.

بين أبل وسامسونج: هل الأوّل هو الأفضل؟ - عالم التقنية
بين أبل وسامسونج: هل الأوّل هو الأفضل؟ – عالم التقنية from i0.wp.com

الفرق بين اللام الشمسية واللام القمرية. وفي هذا المقال نرصد الفرق بين ايفون 12 وايفون 11 وتحديداً نسخة البرو ماكس كانت هذه مقارنة سريعة بين ايفون 12 وايفون 11 نسخة البرو ماكس علماً بأنه جاري التحديث عليها باستمرار. ما هو الفرق بين ايفون 12 وايفون 12 برو؟ مقارنة شاملة بين الهاتفين.

ذكرت شركة ابل على موقعها ان iphone 11 سيأتي مع شاحن.

هذا الفرق بين ايفون6 و ايفون 6 بلس هو اهم فرق و اسهل فرق للتميز بينهما ، فايفون 6 يأتي بشاشة 4.7 إنش أما ايفون 6 بلس فيأتي بشاشة 5.5 ، أي أن الفرق في الحجم بينهما واضح جدا و يمكن التميز بينهما بالاعتماد على هذا الفرق فقط ، اما من حيث السمك فإن ايفون. الان بعد التعرف على الفروق بين المعالجات الربايعة الانوية و المعالجات الثماني الانوية عليك ان تقرر ما عدد الانوية الذي ترغب في الحصول عليه عند شراء هاتفك الجديد ، و لكن عليك ان تحدد ذلك عند التعرف على اهدافك من استعمال الهاتف الذكي الشخص فاذا كنت ترغب في. الفرق بين ايفون ٦س و ايفون 7. سنستعرض هنا اوجة الاختلاف وهل فعلان يجب التغير ام لا.

Recent Posts