اقل سعر ايفون 11

اقل سعر ايفون 11. ابل، صدر في سبتمبر 2019، مع عرض أهم مميزات و عيوب الموبايل. .ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و قدمت التقنيات و المواصفات الجديدة في تأتي بسعر اقل من المعتاد لها كما انها تقدم من خلالها افضل التقنيات في شركة ابل ، فما سعر ايفون 11 في الامارات.

سعر آيفون 11 خيالي بسبب حرب أمريكا والصين | تقني نت ...
سعر آيفون 11 خيالي بسبب حرب أمريكا والصين | تقني نت … from tekany.net

Iphone 11 pro متوفر بأبعاد 144×71.4×8.1 ملم ووزنه يقدر بحوالي 188جم. نظرة سريعة على ايفون 11. يحتوي علي كميرا ثنائية في أعلي اليسار مع فلاش وميكروفون داخل ايطار مربع وشعار أبل في أقل من الجيل السابق عند الاطلاق , حيث سيبدأ سعر ايفون ايلفن 700دولار أمريكي لنسخة 64 جيغا بايت مع العلم أن الاسعارفي البلدان.

سعر ايفون 11 في الجزائر.

هذا حيث يأتي الهاتف ايفون 11 برو مع عتاد مذهل يتمثل في المعالج الرئيسي apple a13 bionic، جنباً الي جنب مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية. تسوق اونلاين بافضل سعر ومراجعة في مصر في القاهرة والاسكندرية ، اكتشف الجديد من ابل. سعر جوال iphone 11 فى السعودية. لاحظنا في السنوات الأخيرة الارتفاع الكبير في ثمن الأجهزة المحمولة وأصبح من الطبيعي جداً أن نرى أجهزة يتخطى سعرها حاجز الألف دولار ما أدى لاستياء الجميع، لهذا السبب انتهزت بعض الشركات أخرى الفرصة.

Recent Posts