اقفال ايفون X

اقفال ايفون X. ايفون x ايفون اكس iphone x ايفون 10 الجديد فتح صندوق واستعراض الهاتف مع شرح كامل للمميزات ونظرة سريعة على واجهة نظام ios 11. كيف يمكنني اقفال المشاركه علي فيس بك.

تحديث للموضوع تم شراء ايفون X اليكم رأي - البوابة الرقمية ...
تحديث للموضوع تم شراء ايفون X اليكم رأي – البوابة الرقمية … from uploads.tapatalk-cdn.com

مشخصات فنی و قیمت آیفون 10 اپل / apple iphone x گوشی موبایل ios با نمایشگر 5.8 اینچ، 1125×2436 پیکسل و 3 گیگابایت رم، apple a11 bionic، دوربین دوگانه 12 مگاپیکسل، سلفی 7 مگاپیکسلی و باتری 2716 میلی آمپر ساعت، لیتیوم یونی به همراه گالری عکس. اغنيه خالد عبد الرحمن حبيبي اسف ازعجتك. تميز بامتلاك جوال ايفون x من اكسيوم بافضل سعر في السعودية وتمتع بالمواصفات التي يمتلكها ايفون x الجديد كليا من ابل.

قدمت شركة أبل الأمريكية عام 2007 واحد من أبرز الجوالات التي شكّلت علامة فارقة في عالم صناعة الهواتف الذكية، وهو جوال ايفون، الذي حقق نجاحاً مبهراً وانتشاراً واسعاً فاق التوقعات، ما أدّى إلى استكمال نجاحه حتى وقتنا الحالي، من خلال تقديم.

أقوى متجر ايفون تطبيقات والعاب بلس بدون جلبريك وكمبيوتر. ايفون x هو إصدار الذكرى العاشرة لإطلاق أول ايفون يأتي بشاشة بدون حواف تقريبًا والتي يبدو أنها أصبحت قبله يتجه لها معظم مُصنعين الهواتف الذكية لعام 2017. ايفون x , iphone x , كفر من اي بلاسون مقاوم للخدش من سلسلة هالو شفاف. ذكرت شركة ابل على موقعها ان iphone 11 سيأتي مع شاحن 5wh يرجى التعديل على المقال.

Recent Posts