اصلاح ايفون 6

اصلاح ايفون 6. ايفون 6 iphone 6 تم الاعلان عنه في سبتمبر 2014 واصداره في الاسواق في نفس الشهر من مميزات ايفون iphone 6. إصلاح مشاكل ios المختلفة وحصول جهاز الايفون الخاص بك إلى وضعه الطبيعي!imyfone ios system recovery goo.gl/npwbsf :

Repair phone 6 no power إصلاح ايفون 6 لا يشتغل تعلم - YouTube
Repair phone 6 no power إصلاح ايفون 6 لا يشتغل تعلم – YouTube from i.ytimg.com

اليوم لديك مهمة تتمثل في إصلاح ايفون 6 ، ولديك الأدوات للقيام بذلك ، وعليك تغيير الشاشة الداخلية والخارجية ، حتي يبدو الهاتف جديد ،هيا استمتع. هاتف ايفون 6 اس الجديد من ابل بالمواصفات الكاملة والصور والاسعار في مصر، ايفون 6s الجديد بتقنية 3d touch المنتظرة من ابل بالاضافة الي رام 2 جيجا ومعالج ثنائي النواه. #طريقة_التعامل_مع_هواتف_ايفون_الفاصله تتبع اعطال الباور باجهزة الآيفون وكيفية.

√توافر زجاج كورنينج غوريلا لحماية.

سعر ومواصفات ايفون 6 الرائع، ستجد مواصفات iphone 6، بالاضافة إلى سعر ايفون 6 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين مواصفات ايفون 6. على الأقل آيفون 6 بلس و آيفون 6 اس بلس ليس سيئان على مستوى دقة الشاشة و الكثافة حيث كلاهما يتميزان بدقة 1080 بيكسل و كثافة 401 بيكسل لكل إنش و يدعمان. رابط تحميل اصلاح الباور للايفون 6. هذا الفرق بين ايفون6 و ايفون 6 بلس هو اهم فرق و اسهل فرق للتميز بينهما ، فايفون 6 يأتي بشاشة 4.7 إنش أما ايفون 6 بلس فيأتي بشاشة 5.5 ، أي أن الفرق في الحجم بينهما.

Recent Posts