نقل جهات الاتصال من ايفون الى اندرويد

نقل جهات الاتصال من ايفون الى اندرويد. عند التبديل من هاتف آيفون إلى هاتف أندرويد هناك الكثير من البيانات يجب عليك نقلها من هاتف إلى آخر. بهذا نكون قد وضعنا لكم شرحًا مُبسطًا لكيفية نقل جهات الاتصال من هاتف اندرويد الى هاتف ايفون.

InTouchApp Contacts تطبيق لنقل جهات الاتصال من ايفون الى ...
InTouchApp Contacts تطبيق لنقل جهات الاتصال من ايفون الى … from soft.vip4soft.com

اسهل طريقة نقل الاسماء والصور من ايفون لايفون او من ايفون للاندرويد والعكس. تتعلم من هذا المقال كيفية الوصول إلى البيانات والوسائط الموجودة على الهاتف المحمول ورفعها انقل البيانات إلى جهاز الكمبيوتر. لإيجاد حلول لهذه المشكلة، هناك العديد من البرامج يمكنك إنشاء قائمة جهات اتصال ومشاركة الملفات المخزنة على السحابة مع عدد محدد من الأشخاص، كما يمكنك إنشاء رابط تحميل لملف ما موجود على.

ابحث عن ملف csv على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجب.

عند التبديل من هاتف آيفون إلى هاتف أندرويد هناك الكثير من البيانات يجب عليك نقلها من هاتف إلى آخر. نقل كل الملاحظات الى الكمبيوتر.فى هذا الاختيار تحتاج إلى تحديد فولدر كامل على الكمبيوتر حيث يقوم التطبيق بإنشاء باك اب لكل ملاحظة منفردة فى صورة text. افتح جهات الاتصال وتأكد من أنه تم استيراد جهات الاتصال.* عند اللزوم، يمكنك استبدال بطاقة sim التي قمت بالاستيراد منها إذا كنت تريد نقل جهات الاتصال بين أجهزة iphone، يمكنك استخدام icloud للاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال أو نقلها بين الأجهزة. هذه هي الطريقة الأخيرة في قائمة كيفية نقل جهات أنظر إلى جهات الاتصال وقم بتشغيلها إذا لم تكن كذلك.

Recent Posts