نقل Sms من ايفون الى اندرويد

نقل Sms من ايفون الى اندرويد. هذه هي أفضل طريقة موصى بها من أجل نقل محادثات الواتس إلى iphone x باستخدام أداة نقل whatsapp. طريقة نقل جهات الاتصال ( الارقام ) من ايفون الى اندرويد والعكس.

أفضل 5 طرق نقل الموسيقى من اندرويد الى ايفون احدث طرق
أفضل 5 طرق نقل الموسيقى من اندرويد الى ايفون احدث طرق from 1.bp.blogspot.com

ما لا أجده مُريحاً ,هو إرسال رسالة نصية sms من هاتفي عند إستخدامى للكمبيوتر و خصوصاً عندما يكون لدّى عمل هام عليه ,لذلك فكرت كثيراً فى ذلك الموضوع ,هل توجد أى طريقة لإرسال الرسائل النصية من خلال الكمبيوتر ؟. واحدة من أفضل طرق نقل رسائل الواتساب من ايفون إلى اندرويد ، من خلال برنامج dr.fone whatsapp transfer يمكنك نقل جميع بيانات سيتم حذف رسائل الواتساب الموجودة على جهاز ايفون. يعتبر من أفضل برامج نقل البيانات من هاتف لآخر، فهو يتيح لك نقل حساب واتس اب من الأيفون إلى الأندرويد أو العكس، ونقل جهات الاتصال والصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية والمستندات من هاتف لآخر.

لا تحتاج إلى نسخة احتياطية لنقل بيانات الواتس إلى جهازك الآيفون وهذه الطريقة لن تسبب أي مشكلة غير.

1 كيفية نقل الواتساب من ايفون الى اندرويد بنقرة واحدة. عملية نسخ الاسماء من الايكلاود. كيف أنقل جهات الاتصال من جهازي الأندرويد إلى انا انتقلت من الايفون الى الاندرويد كل نضام له مميزاته وعيوبه ولكن نضام اندرويد. .ايفون الى اندرويد بأسهل الطرق الممكنة والتى تستطيع من خلالها نقل المحادقة بالكامل من تحميل لعبة جاتا 5 (تحميل لعبة gta 5 للاندرويد مهكرة).

Recent Posts