مقارنة بين ايفون X وايفون 8 بلس

مقارنة بين ايفون X وايفون 8 بلس. من حيث التحقق الأمن، نعرف الكثير يفضل البصمة (حتى غير صحيح كلما زادت مقاس فتحة العدسة كلما كان افضل وليس العكس ثانيا ايفون x مقاس 2.4 ايفون بلس مقاس 2.8 فالايفون البلس. الوان ايفون x وايفون 8 وايفون 8 بلس يأتي ايفون x باللونين الفضي والرمادي.

مقارنة سريعة - الفرق بين هواتف الآيفون الجديدة: آيفون XR و ...
مقارنة سريعة – الفرق بين هواتف الآيفون الجديدة: آيفون XR و … from www.arabapps.org

مقارنة بين ايفون x، ايفون 8، ايفون 8 بلس إذا كنت تبحث عن مقارنة بين كل من ايفون x وايفون 8 وايفون 8 بلس، يمكنك أن تجد كل ما تود معرفته في جداول المقارنات بالأسفل. سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus يقدم خيارات عديدة للمستخدم الذين يتوقع أن يجد في هواتف أبل ما لا يجده في بقية الهواتف الأخرى. من أقوى موقع للموبايلات في مصر عدة كوم.

لا خلاف بين في دعم الشبكة او اي من التقنيات اللاسلكية كلها متطابقة.

هذا الفرق بين ايفون6 و ايفون 6 بلس هو اهم فرق و اسهل فرق للتميز بينهما ، فايفون 6 يأتي بشاشة 4.7 إنش أما ايفون 6 بلس فيأتي بشاشة 5.5 ، أي أن الفرق في الحجم بينهما واضح جدا و يمكن التميز بينهما بالاعتماد على هذا الفرق فقط. سعر ومواصفات أبل أيفون 8 بلس ـ iphone 8 plus يقدم خيارات عديدة للمستخدم الذين يتوقع أن يجد في هواتف أبل ما لا يجده في بقية الهواتف الأخرى. من المنتظر فتح باب الحجز المسبق لهواتف أيفون 8 و ايفون 8 بلس بداية من 15 سبتمبر الجارى،ـ على أن تتوافر الهواتف بالأسواق بحلول 22. سُئل نوفمبر 9، 2018 بواسطة شاكر.

Recent Posts