مقارنة بين ايفون 11 و Xs Max

مقارنة بين ايفون 11 و Xs Max. مقارنة بين مواصفات ايفون 11 وايفون اكس اس ماكس. مقارنة بين iphone 11 pro وبين iphone xs maxالفرق بين آيفون 11 برو والمقارنة مع ايفون تين اس ماكس xs maxiphone 11 pro max vs iphone xs max.

تسوق آيفون XS Max - 64 جيجا - فضي اونلاين | جوميا مصر
تسوق آيفون XS Max – 64 جيجا – فضي اونلاين | جوميا مصر from eg.jumia.is

في هذا الفيديو نستعرض لكم الايفونات الجديدة اللي تم الكشف عنها امس. مقارنة بين مواصفات ايفون 11 وايفون اكس اس ماكس. ابل، صدر في سبتمبر 2018، مع عرض أهم مميزات و عيوب الموبايل.

ايفون xs ماكس | مواصفات الكاميرا و الشاشة و الشبكة و التصميم و الهيكل و النظام و الهاردوير و الصوت و البيانات و الرسائل، صور يأتي جهاز apple iphone xs max من apple بشاشة قياس 6.5 انش وبدقة 1242 x 2688 بيكسل ,وسعر يبلغ حوالي 390 دولار , زودت apple.

جاء آيفون إكس بشاشة أوليد العام الماضي كأول هاتف يحمل تلك الشاشة المتقدمة والكاملة، ولم يأت iphone لا يمكن التفريق بين الإصدار السابق والإصدار الحديث من آيفون، فكلاهما يأتيان أيضاً بالارتفاع والعرض وحتى مقارنة بين آيفون اكس و iphone xs: Iphone 11 pro max ايفون 11 برو ماكس المواصفات والمميزات والسعر. مقارنة بين iphone xs و iphone xs max و iphone xr. الفرق بين نسخة ايفون 11 برو وايفون 11 برو ماكس.

Recent Posts