مؤتمر ابل ايفون 7

مؤتمر ابل ايفون 7. آيفون 7 هو النسخة السابعة لأجهزة الأيفون التابعة لشركة آبل ولقد تم الإعلان عن الجهاز في 9 سبتمبر 2016 وتم طرحه في الأسواق في 16 سبتمبر 2016، تم تطويره عن أيفون 6 بنسبة 40% مع مميزات for faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for آيفون 7. مع ايفون 6، وسيتوفر ايفون 7 بإصدارات بمساحة تخزينية مختلفة تبدأ من 32 جيجابايت ثم 128 جيجابايت بالإضافة إلى 256 جيجابايت.

آيفون 7 خيّب التوقعات، لكنه قد يرفع مبيعات آبل من جديد
آيفون 7 خيّب التوقعات، لكنه قد يرفع مبيعات آبل من جديد from www.tech-wd.com

الألوان ايفون7 المتوقع نزولها اليوم في مؤتمر شركة ابل التى سوف تعلن فيه أطلاق هواتفها الجديدة ايفون7 حيث من المرجح ان يكون الهاتف بخمس خيارات في الألوان من بينها اللون الذهبي والوردي وكذلك الفضي بجانب الأسود الداكن كبديل عن الرمادي الفضي ويصف. وزن الهاتف خفيف جدا حيث سعر هاتف اَيفون 7 في الجزائر : أثناء مؤتمر ابل wwdc20 كشفت الشركة عن أحدث إصدار من نظام تشغيل ساعتها الذكية watchos 7 الذي يأتي مع العديد من التحديثات، مثل استبدال هوية تطبيق وإذا كنت ترغب في الحصول على watchos 7 سوف تحتاج إلى امتلاك آيفون 6 إس أو أحدث يعمل بنظام ios 14.

آيفون 7 هو النسخة السابعة لأجهزة الأيفون التابعة لشركة آبل ولقد تم الإعلان عن الجهاز في 9 سبتمبر 2016 وتم طرحه في الأسواق في 16 سبتمبر 2016، تم تطويره عن أيفون 6 بنسبة 40% مع مميزات for faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for آيفون 7.

نقدم لكم سعر جوال ايفون 7 في اكسترا السعودية والذي يعمل بسعة تخزين تصل الى 256 جيجا بايت وكاميرا بجودة تصوير عالية تصل الى 12 ميجا بكسل وتقنية الـ 4 جي ال تي اي. سعر ومواصفات ايفون 7 الرائع، ستجد مواصفات iphone 7، بالاضافة إلى سعر ايفون 7 في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف iphone 7، بالاضافة لافضل عروض شراء وتخفيضات على الجوال. في هذه الحلقة نغطي كل ما تم الكشف عنه يوم الأربعاء الماضي خلال مؤتمر آبل والذي قامت الشركة بالكشف عن الآيفون 7 وميزاته الجديدة، ابرزها التصميم الجديد وتقنيات كاميرا جديدة وغيرها، وكذلك نتحدث عن كل خصائص الآبل واتش series 2 وعن كل ماهو جديد. وتدعم الكاميرتين الخلفيتين في ايفون 7 بلس ميزة التثبيت البصري مع وجود فلاش رباعي أكثر سطوعا 50 في المئة من فلاش.

Recent Posts