كيف انقل بيانات من اندرويد الى ايفون

كيف انقل بيانات من اندرويد الى ايفون. 1.1 نقل محادثات الواتساب من الايفون إلى الاندرويد عن طريق النسخ كيف يتم نقل رسائل الواتساب من الايفون للاندرويد باستخدام برنامج dr.fone؟ يتم تحميل وتنزيل برنامج dr.fone على جهاز لوحي. سيقوم بتجهيز بيانات النقل ثم سيعطيك نافذة لاختيار ماهي البيانات التي تريد نقلها من الاندرويد الى الايفون.

نقل بيانات من ايفون الى ايفون
نقل بيانات من ايفون الى ايفون from i1.wp.com

بنقرة واحدة يمكنك نقل الواتس اب من اندرويد الى ايفون. من اهم خصائص ومميزات البرنامج هي نقل الملفات بسرعة عالية جدا واذا كنت تريد ان تستلم او ترسل من هاتف اندرويد الى ايفون فلن تستطيع ان تستخدم البلوتوث نظرا لان لا يمكن ارسال من الاندرويد الي الايفون و العكس عن طريق البلوتوث ولكن برنامج شير ات shareit. بالتأكيد نقل الملفات صغيرة الحجم او قصها من مكان الي اخر علي الهارد الخاص بك او من الهارد الي الفلاش ميموري ربما لن يكون امر صعب بالنسبة لاداة الويندوز.

٣ كيفية تفعيل wifi على الأجهزة الذكية.

إحدى أعظم مزايا نظام أندرويد هي أنك تستطيع التلاعب بكل ملفات بمجرد وصولك إلى الملف المراد، افتح قائمة التطبيق واضغط على خيار اللصق لكي تنقل الصور من ذاكرة الجهاز لبطاقة الذاكرة. الطرق المتاحة لنقل الاسماء من السامسونج الى الكمبيوتر : كيفية نقل جهات الاتصال من iphone إلى android. من الصحه ورفض من الاستئناف اطلب من الله ثم منكم النظر في موضوعي بعين العطف وإعطاء لذا آمل من معاليكم التكرم بالموافقة على نقل أختي إلى أقرب مركز صحي بمحافظة بيش لائحة الخدمة المدنية الجديدة نقل الموظف.

Recent Posts