كم سعر بوردة ايفون 5S

كم سعر بوردة ايفون 5S. كم سعر شاشة ايفون 6 و ماهي انواعها الاصلية والتجارية. معطيات البحث كما تمّ حفظها إحذف البحث المفضّل شاهد جميع البحوث المفضّلة.

iphones 5s سعر ومواصفات وعيوب الهاتف - موبيزل
iphones 5s سعر ومواصفات وعيوب الهاتف – موبيزل from mobizil.com

يمكنك الان التعرف على سعر ومواصفات apple iphone 5s وأهم مميزات وعيوب ابل ايفون 5 اس والعديد من المعلومات لهامة الاخري حول الجهاز. وسيكون سعر ايفون 5 سي iphone 5c للنسخة 16 غيغابايت 99 دولار أمريكي أو نسخة 32 غيغابايت بسعر 199 دولار أمريكي مع عقد يمتد حتى سنتين في أمريكا، مع الإشارة الى وجود غطاء حماية خاص بألوان متعددة مصنوع من مواد المطاط سيتم بيعه بسعر 29 دولار أمريكي. سعر ومواصفات apple iphone 5s.

خيارات السعة في الهواتف كلها واحدة ويبدأ سعر الآي فون 8 64gb بـ 699$ (2,849 درهم إماراتي) والـ 8 بلس 799 لا يوجد مستشعرات جديدة في الآي فون x كما ظن البعض، وانما كاميرا الآي فون الأمامية هي انا عندي ايفون 5s و أنتظر الios 11 فقط ، فمتى يتاح للعامة لو سمحتم ، و شكرا.

يتميز بواجهة مستخدم جديدة تمامًا كما أنه يوفر ميزات جديدة، مثل عرض متعدد. سعر موبايل ايفون iphone 5s. هاتف ايفون 5 الذي ينتمي لسلسة هواتف شركة أبل الشهيرة من الأجهزة الممتازة التي يمكنك اقتناؤها و يعتبر الأقل سعرا ضمن قائمة الايفون، و لكن في الحقيقة تعتبر إمكانيته الأقل بين النسخ الأخرى و لكن يعشق الجميع أجهزة شركة أبل و يرغبون في الحصول عليها. الهاتف بسعة 16 جيجا 5300 جنية.

Recent Posts