قارن بين ايفون X و Xs

قارن بين ايفون X و Xs. من قلب الحدث في قاعة ستيف جوبز نلقي نظرة أولى على iphone xs و iphone xs max و iphone xr بالإضافة إلى ساعة أبل الجيل الرابع.قارن بين أسعار المتاجر في بلدك. بعيداً عن الاختلاف الأساسي الواضح وهو الحجم فهذه قائمة بالاختلافات بين فئة xs وxr كالتالي المشكلة الوحيدة في اجهزة ابل هذا العام هيا الاسعار الخيالية خاصة مع ايفون x max من سيدفع 1500$ ثمن هذا الجهاز مع ان سعره من الشركة 1100$ سيصل الى.

خلفيات ايفون xs و xr مجاناً للجميع - مدونة الخلاصة
خلفيات ايفون xs و xr مجاناً للجميع – مدونة الخلاصة from 1.bp.blogspot.com

هذه هي مقارنة بين ايفون x و xs باعتبارهم من اقوى واشهر الهواتف التي اطلقتها شركة آبل، وهما ياتيان في فئة سعرية قريبة ومواصفات قريبة. ماهو الفرق بين ايفون 11 وايفون 11 برو. کیس هوشمند باتری با پشتیبانی از شارژ بی‌سیم برای آيفون xs و xr عرضه شد.

مقارنة بين ايفون x وايفون xs.

مقارنة بين مواصفات ايفون xs وايفون xs max وايفون xr، iphone xs vs iphone xs max vs iphone xr مقارنة بين iphone xs و iphone xs max و iphone xr. مقارنة بين هواتف ابل الجديدة. معاينة وفتح صندوق iphone xs و iphone xs max قارن بين أسعار المتاجر في بلدك على pricena iphone xs السعودية معاينة مفصلة عن اَيفون x أو يقال عنه اَيفون اكس. ما هو ثمن ايفون 6 إس بليس.

Recent Posts