طريقة فتح Icloud ايفون 6

طريقة فتح Icloud ايفون 6. تغيير شاشة ايفون 6 بالتفصيل في عشر دقائق. فى تدوينه سابقة قمنا بتسليط الضوء على ثغرة checkm8 والتى تم إكتشافها من أحد المطورين والتى تفتح الطريق أمام باقى المطورين لاستغلال هذة الثغرة فى تخطى حسابات الايكلود icloud.

طريقة فتح الايفون المقفل Icloud 2019
طريقة فتح الايفون المقفل Icloud 2019 from lh3.googleusercontent.com

هذه الطريقة تصلح في بعض الحالات وحالات اخري لاتنفع تابعوا الشرح. فتح حساب icloud icloud unlock، وبعد الدخول إلى الموقع، اختر المنطقة الجغرافية الملائمة لك جيب موقع بلدك، ثم اختر الدعم لحساب آي كلاود، لتظهر عدة خيارات توفر الدعم لك منها الاتصال عبر مكالمة صوتية أو من خلال البريد وغيرها من الوسائل. سوف تجد أيقونة icloud هناك إضغط عليها وسوف تظهر لك صفحة تطلب من إدخال إسم المستخدم و كلمة المرور و بعد إدخالها سوف حسنا تحدثنا عن عملية نقل البيانات للأي كلاود لكن لم نتحدث عن طريقة حذف هذه البيانات لنفترض أنك تريد حذف الباك أب الخاص بجهازك.

وهناك الكثير من الأدوات والبرامج التي يمكن استخدامها فتح ايكلوود.

الفروق بين ايفون 12 و 12 ميني و 12 برو. فى تدوينه سابقة قمنا بتسليط الضوء على ثغرة checkm8 والتى تم إكتشافها من أحد المطورين والتى تفتح الطريق أمام باقى المطورين لاستغلال هذة الثغرة فى تخطى حسابات الايكلود icloud. أخذ نسخة احتياطية من جميع اضغط على النسخ الاحتياطي على icloud. طريقة فتح ايكلود لجهاز ايفون 6.

Recent Posts