شاشة ايفون 6S بلس اصلية

شاشة ايفون 6S بلس اصلية. في البداية يمكنك جعل الصور تتفاعل مثل الضغط بقوة على شاشة القفل على ورق الحائط كذلك يمكنك فعل نفس الشيء على عدد من أن الأيفون 6 أس بلس يأتي بمثبت بصري وهو لهو الأفضلية في التصوير في الأضاءة الضعيفة. تركيب شاشة ايفون 6,امورك بالسليم.

شاشة-ايفون-6-بلس
شاشة-ايفون-6-بلس from www.arrowstech.com.sa

آيفون 6 اس بلس يمتلك شاشة كبيرة مثالية من أفضل الشاشات مع دقة شاشة وكثافة عالية حيث يتميز بدقة 1080*1920 بيكسل و كثافة 401 بيكسل لكل إنش و يدعم اللمس المتعدد وغنية بالالوان تدعم 16 مليون لون في الشاشة ولكن ما يتفوق فيه الإصدار الجديد. بفضل المعالج السريع a8 الذي يعمل بتقنية 64 بت، فإن أداء الهاتفين ممتاز جدًا؛ فالانتقال بين التطبيقات واستخدامها سريع جدًا، خصوصًا. ما هو أيفون 6 إس بلس iphone 6s plus ؟ بإيجاز شديد هو أكبر هاتف تنتجه أبل في تاريخها, وبقليل من التدقيق شاشة هاتف iphone 6s plus :

إليكم كل مواصفات آيفون 6 بالتفصيل تسريبات عالم التقنية.

باختصار، آيفون 6 وآيفون 6 بلس لديهما شاشة ممتازة جدًا، وتعتبر من أفضل الشاشات الموجودة في هواتف هذا العام. فتح علبة ايفون 6 اس بلس الوردي الجديد 64 قيقا ما شاء الله تبارك الله تحفة فنية iphone 6s plus rose gold أفضل قزاز ذكي وحامي لشاشة الايفون 6 و 6 وشرح ميزاته كيف تحمي شاشة جوالك ايفون سامسونج. ويبدأ سعر هواتف آيفون 6s الجديدة من 649. كما حصلت على تحديث في جهاز التعرّف على البصمة touch id ليُصبح أسرع من الجيل السابق بمرتين.

Recent Posts