سعر شاشة ايفون 8

سعر شاشة ايفون 8. سعر ومواصفات ايفون 8 بلس الرائع، ستجد مواصفات iphone 8 plus، بالاضافة إلى سعر ايفون 8 بلس في السعودية، مصر، الامارات، الكويت، العراق، ليبيا، البحرين، قطر، عمان، واغلب الوطن العربي، ومميزات وعيوب هاتف ايفون 8 plus. سعر ومواصفات جوال ابل ايفون 8 بلس، تعرف على مواصفات ومميزات iphone 8 plus ومراجعة شاملة للهاتف علي ريفيو بلس وقارنة مع سعر ومواصفات ايفون 8 بلس، أحدث هواتف شركة ابل وهو الهاتف المنتظر حيث ان الشركة فى هذا العام تحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق أول.

حراج الأجهزة | شاشة ايفون اكس وايفون اكس ار اصلية وكالة
حراج الأجهزة | شاشة ايفون اكس وايفون اكس ار اصلية وكالة from mimgcdn.haraj.com.sa

أيفون 8 وأيفون 8 بلس مشابهان من حيث المظهر للهاتف الحالي أيفون 7 و7 بلس. إذا كنت ترغب في شاشة أكبر، لديك خياران ايفون 8 بلس وايفون x. سعر أيفون 8 وأيفون 8 بلس.

3500 جنيه مصري سعر الموبايل في السعودية :

يعرض هاتف iphone 8 شاشة بحجم 4.7 بوصة مع شاشة الهاتف ليست بجودة full hd أو 2k مقارنة بالهواتف المنافسة خاصة مع ارتفاع سعر ايفون. 42000 دينار جزائري سعر هاتف ايفون 8+ في مصر : وقد تستبدل الشركة الأميركية شاشات هاتفها من طراز lcd إلى oled، وهو ما سيرفع من تكلفة إنتاج الهاتف وبالتالي سعره في الأسواق الأميركية والعالمية. شاشة الهاتف ليست بجودة full hd أو 2k مقارنة بالهواتف المنافسة.

Recent Posts