حجم شاشة ايفون 11 Pro

حجم شاشة ايفون 11 Pro. شريحة واحدة + شريحة الكترونية. أبل ايفون 11 برو، تم اطلاق iphone11 pro في سبتمبر 2019 من شركة أبل.

مواصفات IPhone 11 Pro - مميزات وعيوب ايفون IPhone 11 Pro ...
مواصفات IPhone 11 Pro – مميزات وعيوب ايفون IPhone 11 Pro … from 1.bp.blogspot.com

سعر الهاتف iphone 11 pro. قامت شركة ابل رسميا بالكشف عن الثلاث جوالات الجديدة ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و قدمت التقنيات و المواصفات الجديدة في هذه الجوالات بينما كانت المفاجأة الاكبر هي سعر الجوالات الثلاثة ، و التي تعتبر اسعار رخيصة. تتمتع شاشة هاتفي ايفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس بمعدل سطوعٍ عاليٍ قدره 800 nits (nit هي وحدة قياس السطوع) مقارنةً مع 600 nits في الإصدار السابق.

قامت شركة ابل رسميا بالكشف عن الثلاث جوالات الجديدة ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و قدمت التقنيات و المواصفات الجديدة في هذه الجوالات بينما كانت المفاجأة الاكبر هي سعر الجوالات الثلاثة ، و التي تعتبر اسعار رخيصة.

شركة apple تاتينا بهاتفها الجديد هاتف iphone 11 pro , لذالك سنتعرف فى هذا الموضوع على مواصفات ايفون 11 برو وايضا سوف نتعرف على مميزات موبايل ايفون 11 برو وسوف نتطرق ايضا الى عيوب iphone 11 pro وفى الاخير سوف نتعرف على محتويات صندوق جوال iphone 11. حجم الرامات يبلغ 4 جيجا رام فهي جيدة يمكنك تشغيل التطبيقات والالعاب الكبيرة دون تهنيج الهاتف مثل لعبة ببجى ويمكنك تشغيل اكثر من تطبيق او لعبة مع بعض دون تهنيج. تعمل شاشة البرو والبرو ماكس على التشغيل العالي للمدى الديناميكي hdr بسطوع يصل في iphone 11 pro الى 752 nits وفي iphone 11 pro max. شاشة من نوع أوليد الرائعة المشبعة الألوان والقوية الإضاءة والتباين بحواف ضئيلة من أعلى مكان الكاميرا السلفي تشبه شاشة سوني.

Recent Posts