جوال ايفون جوال ايفون

جوال ايفون جوال ايفون. يبلغ وزن جوال ايفون 12 الجديد 194 جرام. يمكنك الآن طلب جوال ايفون 12 ميني الجديد بخاصية 5g من إكسترا.

جوال ايفون اكس اس
جوال ايفون اكس اس from mimgcdn.haraj.com.sa

كان هناك بعض التقرير والتسريبات عن هاتف آيفون x وذلك قبل الإعلان الرسمي عن الهاتف وجميع هذه التسريبات الآن أصبحت حقيقة. رابط التحميل www.nazra3ama.tk/2017/11/x.html نغمة ايفون x نغمه ايفون x احدث نغمه لايفون نغمة ايفون 2018 نغمة ايفون الجديد. تميز بامتلاك جوال ايفون x من اكسيوم بافضل سعر في السعودية وتمتع بالمواصفات التي يمتلكها ايفون x الجديد كليا من ابل.

نرجو ان تكون قد وجدت لدينا ما تبحث عنه، اما اذا كانت هذه زيارتك الاولى سوف نتحدث في هذا المقال عن كيفية شراء جوال من جرير بالتقسيط وشروط تقسيط جرير ، وبعد هذا المقال اذا كنت تنوي شراء جوال او اي جهاز.

اليكم سعر ومواصفات جوال apple الجديد ايفون 12، أحدث هواتف شركة آبل لعام 2020، يأتي بتصميم ممتاز مع تحسينات عن الإصدارات السابقة، ونعرض لكم في هذه المقالة سعر الهاتف في مصر والدول العربية والمواصفات التقنية بالاضافة إلى أهم المميزات والسلبيات. جوال ايفون ٧ بلس ١٢٨ جيجا ذهبي اللون. على مدار الساعات التي تم فيها استخدام الهاتف وخاصة الاستخدام المكثف في لعب الألعاب والتقاط الصور وغيرها، لاحظ المستخدمون أن عمر البطارية حوالي يوم ونصف من الاستخدام متوسط. يأتي جوال ايفون 8 ببطاريه ممتازه من نوع ليثيوم ايون بسعة 1821 مللى امبير.

Recent Posts