جوال ايفون 7 بلس اسود مطفي

جوال ايفون 7 بلس اسود مطفي. ايفون 7 بلس اسود مطفي سعة 32. فتح ايفون ٧ بلس ومعاينة مفصلة للجهاز إشترك في القناة من هنا ياحلوو goo.gl/yk7idb شاهدوا أيضاً iphone 7 plus unboxing فتح صندوق ايفون.

حراج الأجهزة | جوال ايفون اصغر من الولاعة
حراج الأجهزة | جوال ايفون اصغر من الولاعة from mimg1cdn.haraj.com.sa

أيفون 7 بلس، 32جيجا، فيس تايم، أسود. يعتبر ايفون 7 وايفون 7 بلس من أنجح جوالات ابل من حيث نسب المبيعات حيث أعلنت ابل عن بيع جميع النسخ المطروحة من الإصدارين بعد فترة قصيرة من طرحهما في الأسواق، وقد حققت ابل نتائج مذهلة من خلال الجوالين. سعر جوال oneplus 7 pro في السعودية على سوق أو جرير أو اكسترا 2999 ريال سعودي للنسخة 8 رام مع 256 تخزين لون أسود.

اتي الجوال ابل ايفون 7 بلس مع فيس تايم facetime الرائعة كما ياتي بالعديد من التقنيات العصرية المتطورة.

يأتي لهذا العام ايفون 7 احدث هواتف ايفون من العملاقة ابل بمواصفات ضخمة وجديدة علي مستخدمي الايفون، من خلال هذا الموضوع سيتم توضيح كافة مميزات وعيوب iphone 7 لتكون علي دراية كاملة بما يحمله الهاتف الجديد من مزايا وعيوب. ايفون 7 بلاس اسود مطفي iphone 7 plus black عرض تصويري يوضح اللون الجديد من ايفون 7بلاس الاسود مطفي وكيف تظهر البصمات. فقد ألقى صاحب قناة tech rax على يوتيوب هاتف أيفون بلس سعره 749 دولارا من قمة برج. أي جهاز ايفون أو كمبيوتر موصول بالانترنت.

Recent Posts