جوال ايفون 5S

جوال ايفون 5S. أطلق هذا الجهاز في نهاية 2017، ويحتوي على العديد من المميزات التي تجعله من الهواتف المهمة، ومنها تقدم لكم شركة ابل الامريكية المختصة بصناعة التكنولوجيا هاتف ابل ايفون 5 اس والذي يأتي مع مميزات رائعة وامكانيات قوية وبمواصفات عالية الجودة تتمثل في شاشة 4.0 بوصة عالية الدقة و معالج رئيسي.

اسعار جوالات "الآيفون" Iphone فى عروض "مكتبة جرير" شهر ...
اسعار جوالات "الآيفون" Iphone فى عروض "مكتبة جرير" شهر … from www.tech-yard.com

تاچ و ال سی دی گوشی iphone 5s صد در صد اورجینال می باشد و مشابه قطعه روی خود دستگاه میباشد در صورتیکه قادر به تعویض تاچ خود نیستین می توانید گوشی را برای ما ارسال کنید تا ما برایتان تعویض نماییم. جوالي cdma ايفون 4 موديله a1349 وفيه جلبريك هل يمكن اسويله تحديث لـios8. أسعار جوال iphone 5s :

نقدم لكم اليوم من خلال موقع تكنو آب قائمة اسعار جوالات الايفون في غزة 2021 والتي تعتبر من أكثر ما يبحث عنه الفلسطينيين عبر مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي.

تسريع الانترنت في جوال سامسونج جلاكسي بدرجة كبيرة جدا. أول ظهور للهاتفين آيفون 5s وآيفون 5c في مقطع فيديو. أسئلة كثيرة نجيب عنها في هذا الموضوع ، و بدون مقدمات طويلة تعرف الآن على. 250 دولار ل 16 جيجابايت ، 350 دولار لنسخة 32 جيجابايت و400 دولار لنسخة 64 جيجابايت.

Recent Posts