ايفون ١١ برو وبرو ماكس

ايفون ١١ برو وبرو ماكس. عندما نتحدث عن آيفون 11 برو نحن نعني آيفون 11 برو ماكس أيضًا، لأنّ العتاد واحد. تتمتع شاشة هاتفي ايفون 11 برو و آيفون 11 برو ماكس بمعدل سطوعٍ عاليٍ قدره 800 nits (nit هي وحدة قياس السطوع) مقارنةً مع 600 nits في الإصدار السابق.

‫ايفون ١١ برو ماكس سوبر هاي كوبي اماراتي نسخه تبكل الاصل ...
‫ايفون ١١ برو ماكس سوبر هاي كوبي اماراتي نسخه تبكل الاصل … from i.ytimg.com

بفضل التصميم الجديد المعتمد في كل نسخ آيفون 12 فإن المساحة بين حافة الشاشة وهيكل الجهاز أقل من الإصدار السابق، لذلك فالزيادة في أبعاد آيفون 12 برو وبرو ماكس مقارنة بالنسخ الاحترافية من الجيل السابق لا تتعدي 1 مليمتر. وبحسب موقع businessinsider الأمريكى، فبينما يغرى iphone 11 pro وpro max المستخدمين بجميع تقنياتهم، لا يزال iphone 11 هو الأفضل، وفيما يلي نعرض أسباب ذلك كما يلي: تجربة اول اسبوع مع الايفون ١١ برو ماكس iphone 11 pro max أعمل لايك لصفحة الفيسبوك من هنا.

إيفون 11 برو وبرو ماكس بسعر 999 دولار و 1099.

نوعها سوبر ريتينا xdr أوليد بمقاس 5.8 بوصة بدقة 1125×2436. تتميز الايفونات الجديدة ببطاريات ذات حياة اطول, ومعالج الاسرع على الاطلاق a13 bionic مما يعطي اداء لم يسبق له مثيل. شاهد الفيديو الخاص بايفون ١١ برو. بفضل التصميم الجديد المعتمد في كل نسخ آيفون 12 فإن المساحة بين حافة الشاشة وهيكل الجهاز أقل من الإصدار السابق، لذلك فالزيادة في أبعاد آيفون 12 برو وبرو ماكس مقارنة بالنسخ الاحترافية من الجيل السابق لا تتعدي 1 مليمتر.

Recent Posts