ايفون 6S بلس رمادي

ايفون 6S بلس رمادي. تساعد ios 9 على جعل استخدام هذا الهاتف الذكي بشكل يومي سهلاً من خلال دمج. جهاز ابل ايفون 6 s بلس هو هاتف ذكي قادر على الرفع من مستوى انتاجيتك.

حراج الأجهزة | ايفون 6 رمادي 64 نظيف جدا للبيع
حراج الأجهزة | ايفون 6 رمادي 64 نظيف جدا للبيع from img1cdn.haraj.com.sa

سعر هاتف ايفون 6 اس بلس iphone 6s plus في سعودية. ملاحظة هذه الاسعار تقريبية اخر تحديث. الجهاز لا يدعم كروت الذاكرة.

أطلقت شركة ابل هاتف ايفون 6s بلس كتطور لسلسله هواتف الايفون المستمر , و يظهر هاتف ايفون 6s بلس نفس شكل ايفون 6 و لكن مع بعض التغيرات مثل هيكل الهاتف الخارجي و المصنوع من الالومنيوم أصبح أكثر متانة , كما استبدل زجاج الشاشة بأخر أقوى , و يظهر.

ما هي مواصفات ايفون 6s وايفون 6s بلس مقارنة مع أقوى هواتف أندرويد الذكية مثل سامسونج جالاكسي اس 6 وجالاكسي نوت 5 ونيكسوس 6 ؟ كشفت شركة آبل الأمريكية خلال الأسبوع الماضي عن هاتفيها الذكيين الجديدين ايفون 6s وايفون 6s بلس وذلك في مؤتمر خاص أقامته. ما أظهرته نتيجة اختبار بطارية iphone 6s plus جاء مخالفاً لتلك التوقعات حيث استطاعت البطارية الصمود حتى 551 دقيقة ( أي 9 ساعات و 11 دقيقة ) من الاستخدام المتواصل ، و هذا بالضبط نفس أداء بطارية هاتف galaxy note 5 المنافس و التي تبلغ بطاريته 3000 ملي. جهاز ايفون 6s plus مستعمل شبه جديد ولا شحطه ذاكره 64 جيجا للبيع في مجال بالسعر شوي. جهاز ابل ايفون 6 s بلس هو هاتف ذكي قادر على الرفع من مستوى انتاجيتك.

Recent Posts