ايفون 6 طفى ولا يشتغل

ايفون 6 طفى ولا يشتغل. انا اشتريت sony experia c من حوالي 6 اشهر وبعد ما اشتريته بشهر طفى فجأه وبعته على الشركه وحلو الموضوع على اساس انه المشكله بالضبط بس اليوم رجع طفى وبعدين مع هالحقصه يعني كل كم شهر رح يطفي ؟؟؟؟ حل مشكلة الآيفون والآيباد إذا طفى جهازك ولم يشتغل الجهاز شاشة سوداء حسابي في الانستقرام ::

Apple ايفون 6 - مستعمل | شو بدك من فلسطين؟
Apple ايفون 6 – مستعمل | شو بدك من فلسطين؟ from shobiddak.com

( أصلح لي شأني كله ، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا إلى أحد من خلقك ) ، وكان يدعو : Nobody like us now united. مرحبا جهازي ايفون 6 ذاكرته 16 مما جعلني اشترك بالتخزين بمقابل مالي شهريا ارغب بايقاف مرحبا كان لدي هاتف ايفون6 بسعة ذاكرة 16 مما جعلني اشترك في التخزين عن طريق الجاهز اضطريت احذف النسخة ب أكملها ، ولما تبقى لي ولا نسخة احتياطية.

مرحبا امس حدثت جهازي ايفون 8 بلس للاصدار 11.1 النسخة الرسمية ليس البيتا.

حالات واتس رحت لعند الجوهرجية. عليا من بداية معرفتي بمجدي زوجي وخطبتنا فهو شاب وسيم ناضج طموح روتيني جدا في كل علاقاته حتي بعلاقته الجنسيه بيه انا العادي والطبيعي والمتبع وبس يعني لازم علشان يمارس الجنس معايا لابد ان يكون بالليل علي السرير وبطريقه روتينه لا بدايه ولا نهايه. يعلم أن قلبه بيد الرحمن عز وجل ، لا يملك منه شيئا ، وأن الله سبحانه يصرفه كما يشاء ، كيف وهو يتلو قوله تعالى. اغنيه خالد عبد الرحمن حبيبي اسف ازعجتك.

Recent Posts